شبيبة الرقة الثورية: نيران مقاومتنا ستحرق العدوان التركي

نظمت الشبيبة الثورية في الرقة الشرقي مظاهرة حاشدة تنديداً بالعدوان التركي على مناطق شمال شرق سوريا بمشاركة قوات العسكرية وعدد من اهالي مدينة الرقة.

تستمر المظاهرات الجماهيرية تنديداً بالعدوان التركي في مختلف مناطق شمال وشرق سوريا بصدد ارتكاب مرتزقة الاحتلال التركي الجرائم الشنيعة بحق المدنيين العزل الابرياء في الشمال السوري واستخدام الاسلحة المحرمة دوليا وبصدد ذاته نظمت الشبيبة الثورية مظاهرة مهيبة تنديداً واستنكاراً لجرائم العدوان التركي.

وانطلق المتظاهرون من مدخل الشرقي لبلدة الكرامة الواقعة في ريف الرقة الشرقي وصولاً إلى ساحة السلام رافعين صور الشهداء وأعلام قوات سوريا الديمقراطية ولافتات كتب عليها “نيران الشبيبة ستحرق الفاشية الأردغانية ,سنحمي أرضنا وكرامتنا وسنقضي على الاحتلال والدو اعش, لا لعدوان التركي على سوريا.

حضر المظاهرة عدد من المؤسسات المدنية والعسكرية وعدد من أهالي مدينة الرقة وريفها وعدد من أطفال المدارس وقوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية المرأة .

انتهت المسيرة في ساحة السلامة شرقاً ليبدأ برنامج المظاهرة بالوقف دقيقة صمت أجلالاً وإكراماً على أروح الشهداء تلاها القاء عدة كلمات باسم مجلس شبيبة الرقة الثورية فراس رقة ,حزب سوريا المستقبل فيصل البيرم.

حيث تضمنت مجمل الكلمات: “الشبيبة الثورية لها دور فعال في مجمل ساحات المجتمع كون الشبيبة هي أساس بناء أي دولة ومجتمع, العدوان التركي يعمل على استهداف المدنيين باستخدام السلاح الكيماوي المحرم دولياً وقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتهجيرهم من مسقط راسهم الى مناطق آخر لتصح له الفرصة بإحداث تغير ديمغرافي, نحن مجمل الشبيبة شمال وشرق سوريا نعاهد  بأن نكون في صف واحد بوحه العدوان التركي ومرتزقته ونسير على درب الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفس من أجل تحرير وحماية أرضهم وعرضهم من رجس الإرهاب".

وانتهت المظاهرة بترديد هدافات تحي مقاومة الكرامة والسير على درب الشهداء ضد أي عدوان يهدد الاراضي السوري وتستنكر جرائم اردغان الفاشي.