ذو الشهداء: القضاء على "داعش" ثمرة تضحيات أبنائنا

عبر عوائل الشهداء عن فرحتهم بانتصار قوات سوريا الديمقراطية على إرهابي داعش، مؤكدين أن تضحيات أبنائهم اثمرت بالخلاص من الإرهاب.

عبر ذو الشهداء في تصريحات لوكالة فرات للأنباء عن غامر سعادتهم وفرحتهم بالانتصار العظيم، الذي حققته قوات سوريا الديمقراطية بالقضاء على الإرهاب الداعشي الذي عجز عنه العالم برمته.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية في بيان رسمي يوم الـ 23 من آذار/مارس الجاري القضاء على آخر جيب يسيطر عليه تنظيم داعش الإرهابي في سوريا من خلال حملة عاصفة الجزيرة لتحرير ما تبقى من مرتزقة داعش في ريف دير الزور الشرقي.

وقالت والدة الشهيد عمار الصالح المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية ملكية الحسين: "بكل فخر واعتزاز بنفسها اليوم ارفع رأسي عالياً لأن ولدي استشهد دفاعاً عن أرضه وعرضه وحفاظا على بلده ، ونهنأ قواتنا الذين قضوا على إرهاب داعش".

وبدوره تحدث محمود الإبراهيم ابن الشهيد محمود الرقاوي قائلا: "نهنئ انتصار قوات سوريا الديمقراطية من خلال تحرير آخر جيب في الباغوز ودحر أخطر تنظيم عرفه التاريخ البشري وذلك بفضل دماء الشهداء ونشكر قواتنا لدحرهم الإرهاب من بلدنا والنصر القادم سيكون لعفرين الصمود".

كما أكد عدد من عوائل الشهداء على ضرورة محاسبة المعتقلين من عناصر تنظيم داعش لدى قوات سوريا وذلك عبر إقامة محاكم دولية بإشراف الأمم المتحدة في مناطق شمال وشرق سوريا.