حملة "ردع الإرهاب" تتواصل لليوم الثالث.. واعتقال أكثر من 28 مرتزق ومشتبه به

تمكن مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في إطار المرحلة الثانية من حملة ردع الإرهاب التي تستمر في يومها الثالث ضد مرتزقة داعش، من اعتقال أكثر من 28 شخصاً، بين مرتزقة داعش ومشتبه بهم.

تستمر المرحلة الثانية من حملة ردع الإرهاب التي أطلقتها قوات سوريا الديمقراطية لملاحقة خلايا مرتزقة داعش في ريف مدينة دير الزور، استكمالًا للمرحلة الأولى، في يومها الثالث.

وأطلقت قوات سورية الديمقراطية بالتنسيق مع مجلس دير الزور العسكري ووحدات حماية المرأة  YPJ وبمشاركة قوى الأمن الداخلي حملتها العسكرية لملاحقة خلايا مرتزقة داعش في الريف الشرقي لمدينة دير الزورو وأفادت المعلومات أنه تم اعتقال 28 شخصاً.

وقال القيادي في قوات سوريا الديمقراطية المشارك في الحملة،  ساسون تولهلدان، إن حملتهم العسكرية تستهدف أوكار خلايا داعش في المناطق الواقعة بمحاذاة المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات الحكومة السورية.

ونوه تولهلدان بأن حملتهم مستمرة وقد حققت نجاحات عديدة، تم من خلالها استهداف عشرات الأهداف في بلدات البصيرة، الزر، الشحيل، ذيبان، والحوايج، وتم مصادرة  كميات من الأسلحة والذخائر، إضافة إلى الاستيلاء على عدد من الأجهزة الاستخباراتية والألغام لخلايا المرتزقة.