تل حميس تودّع شهيدين من قوّات سوريا الديمقراطيّة

شارك العشرات من أهالي ناحية تل حميس بريف قامشلو في مراسم تشييع جثمان المقاتل في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة, حسن صفوك (لوند), الذي استشهد في معارك ضدّ تنظيم داعش الإرهابي, كما تمّ الإعلان عن استشهاد المقاتل ماهر السلّوم (علي سلماسا).

واستلم المشيّعون جثمان الشهيد "حسن" من مجلس عوائل الشهداء في حيّ "العنتريّة" شرقي مدينة قامشلو, وانطلقوا به صوب مزار الشهداء بناحية تل حميس, لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت متزامنة مع عرضٍ عسكري قدّمه مقاتلون من قوّات سوريا الديمقراطيّة.

وألقى عدد من الحضور كلمات باسم مؤسّسات الإدارة الذاتية المدنيّة والأمنيّة, حيث ركّزت الكلمات على مواصلة قتال قوى الإرهاب حتّى تحرير كافة المناطق, إلى جانب إبراز دور الشهداء وتضحياتهم في سبيل تحقيق "الحرّية والعيش بكرامة" لشعوب شمال وشرق سوريا.

كما أشار عدد من المتحدّثين إلى التهديدات التركيّة على شمال سوريا, موضحين أنّ تلك التهديدات لن "تثني" من عزمهم على مواصلة الحرب على كافة أشكال الإرهاب حتّى تطهير الأراضي السوريّة من الجماعات الإرهابيّة المرتبطة بتركيا, خاصّة في عفرين.

وقرأ أحمد العبّاوي وثيقتي الشهيدين "حسن وماهر" وتمّ تسليمهما لذويهما, ليوارى جثمانيهما الثرى في مزار الشهداء بناحية تل حميس, وسط زغاريد الأمّهات والهتافات التي تحيّي مقاومة الشهداء وتضحياتهم.