تشييع شهيدين في ريف دير الزور بمراسم مهيبة

شارك المئات من أهالي ريف دير الزور في مراسم تشييع الشهيدين شوكت الرباح (عضو مجلس دير الزور المدني) وعبد الرحمن الجرّاح (مقاتل في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة), حيث وري جثمانيهما بمزار "الشهيد خضر الحمادة".

وانطلق موكب التشييع, الذي شارك فيه مسؤولون مدنيّون وقياديّون عسكريّون, من مدخل قرية "أبو خشب" بريف دير الزور الغربي متوجّهاً نحو مزار "الشهيد خضر الحمادة", لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت, تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلون من قوّات سوريا الديمقراطيّة.

وألقى القيادي في قوّات سوريا الديمقراطيّة, دلشير كلمةً تقدّم فيها بالعزاء لذوي الشهيدين وعموم شعوب شمال سوريا منوّهاً إلى "الدور الكبير" الذي يأديه الشهداء في التصدي للإرهاب.

بدوره, قال الرئيس المشترك للمجلس التشريعي, مروان فتيح إنّ الشهداء قدّموا دماءهم في سبيل الحرّية والعيش بكرامة, معاهداً على المضي في دربهم حتّى تحقيق أهدافهم التي ضحّوا بأرواحهم لأجلها.

وقرأ الإداري في مجلس عوائل الشهداء, بشّار شمس الدين وثيقتي الشهيدين شوكت وعبد الرحمن وسلّمهما لذويهما, ليوارى جثمانيهما الثرى في مزار "الشهيد خضر الحمادة" وسط زغاريد الأمّهات والهتافات التي تمجّد تضحيات الشهداء وبطولاتهم.