تشييع جثمان الشهيد وائل عليوي إلى مثواه الأخير في قرية الحكومية

احتضن مزار شهداء الرقة في قرية الحكومية جثمان العضو في قوى الأمن الداخلي وائل عليوي الذي استشهد إثر عملية اغتيال تعرض لها على يد خلية إرهابية أثناء توجهه إلى عمله.

شيّع المئات من أهالي الرقة جثمان عضو قوى الأمن الداخلي، وائل عليوي الذي استشهد في 29 كانون الثاني الماضي إثر تعرضه لعملية اغتيال على يد خلية إرهابية أثناء توجهه لعمله، إلى مثواه الأخير بمزار الشهداء في قرية الحكومية خلال مراسم.

واستلم المشيعون جثمان الشهيد عند دوار الفروسية، لينطلق بعدها موكب ضم العشرات من السيارات صوب مقبرة الشهداء، حيث بدأت المراسم بعرض عسكري قدمه أعضاء قوى الأمن الداخلي، ثم ألقيت عدة كلمات باسم إدارة المرأة ألقتها الإدارية زليخة عبدي وباسم عوائل الشهداء العضوة أمينة العمر وكلمة باسم لجنة الداخلية ألقاها العضو إسماعيل الخليل.

وأشادت الكلمات بدور الشهداء وعظمتهم والتضحيات التي قدموها في سبيل حماية أرضهم وشعبهم مؤكدين تمسكهم بوحدة أراضيهم.

وأشارت الكلمات إلى دور قوى الأمن الداخلي في حماية أهالي الرقة من الخلايا الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

وعاهد المتحدثون الشهداء بأنهم سيسيرون على نهجهم وتصعيد نضالهم حتى تحقيق النصر على كل من يحاول إثارة الفتن والفوضى بين مكونات الشمال السوري.

وقدمت بعدها مؤسسة عوائل الشهداء وثيقة الشهادة لذوي الشهيد وائل عليوي، ليحمل بعدها رفاق الدرب جثمانه ليوارى الثرى في مثواه الأخير في مزار شهداء الرقة وسط تعالي أصوات المشيعين بالهتافات التي تحيي الشهداء.