تشييع جثمان الشهيد عبد المجيد الخلف إلى مثواه الأخير في الطبقة

شيّع المئات من أهالي الطبقة اليوم وضمن مراسم مهيبة جثمان المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية عبد المجيد الخلف، الاسم الحركي، أبو محمود الذي استشهد إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء قيامه بمهامه العسكرية.

 شيّع المئات من أهالي الطبقة اليوم الاثنين، جثمان المقاتل في صفوف قوات سوريا الديمقراطية عبد المجيد الخلف، الاسم الحركي، أبو محمود الذي استشهد إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء قيامه بمهامه العسكرية.

وشارك في مراسم التشييع بالإضافة إلى المئات من أهالي الطبقة الرئيس المشترك للمجلس التشريعي في الطبقة حامد الفرج و قيادات عسكرية في مجلس الطبقة العسكري وأعضاء المؤسسات المدنية في الطبقة.

وانطلق موكب التشييع الذي ضم العشرات من السيارات من أمام مشفى الطبقة الوطني باتجاه مزار الشهداء، حيث بدأت مراسم التشييع في المزار بعرض عسكري قدمه مجلس الطبقة العسكري، بالتزامن مع وقوف المشيعين دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء.

ألقى بعدها العضو في مجلس الطبقة العسكري صقر المحمد والرئيس المشترك للجنة الاقتصاد في الطبقة أحمد السليمان والعضوة في مجلس عوائل الشهداء في الطبقة رشا الطه كلمات قدموا فيها التعازي لذوي الشهيد عبد المجيد، وأشادوا بدور قوات سوريا الديمقراطية وشهدائها في تحرير المنطقة وتخليصها من الظلام وإعادة روح المحبة والسلام إليها، وعاهدت الكلمات في ختامها على السير على خطا الشهداء حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السورية ودحر المحتلين.

وفي نهاية المراسم قُرأت وثيقة الشهادة من قبل مجلس عوائل الشهداء وسلمت لذوي الشهيد، ليوارى بعدها جثمان الشهيد الثرى على صدى الهتافات التي تمجد الشهداء.