تشييع جثمان الشهيد إبراهيم الحجي إلى مثواه الأخير في منبج

شيّع المئات من أهالي مدينة منبج اليوم السبت، جثمان مقاتل من مجلس منبج العسكري كان قد استشهد في الـثالث من تموز/يوليو الجاري، إلى مثواه الأخير بمزار الشهداء.

وتجمع المئات من أهالي منبج أمام مشفى الفرات لاستلام جثمان الشهيد إبراهيم الحجي الاسم الحركي شيخ إبراهيم.

وحضر مراسم التشييع أعضاء المؤسسات المدنية والعسكرية الذين توجهوا صوب مزار الشهداء، رافعين اعلام مجلس منبج العسكري وعلام مجلس عوائل الشهداء.

وبعد وصول المشيعين الى مزار الشهداء قدم مقاتلو مجلس منبج العسكري عرضاً عسكرياً بالتزامن مع الوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، بدأت بعدها مراسم التشييع التي ألقى خلالها القيادي في مجلس منبج العسكري محمد علي كلمة قدم فيها العزاء لذوي الشهداء.

وفي سياق متصل، ألقت عضوة مجلس عوائل الشهداء في منبج حسناء الضاهر كلمة قدمت فيها العزاء لذوي الشهداء وقالت: "الشهداء قدموا ارواحهم الزكية من أجل تحقيق الحرية لشعبهم".

وباسم الادارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها عاهد الرئيس المشترك للمجلس التشريعي محمد علي العبو بالمحافظة على المكتسبات التي تحققت بتضحيات الشهداء.

وبعد الانتهاء من الكلمات، قرأت عضوة مجلس عوائل الشهداء هنادي المحمد وثيقة الشهيد وسلمتها الى ذويه، ومن ثم ورى جثمان الشهيد الثرى وسط زغاريد الامهات وترديد الشعارات التي تمجد الشهداء.