تحت شعار انتفضوا مسيرة تتوجه نحو قرية عين ديوار

نظم اتحاد المرأة الشابة، مسيرة راجلة تنديداً بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان ودعماً للمناضلة ليلى كوفن المضربة عن الطعام.

تحت شعار "انتفضوا وقاوموا لإنهاء الاحتلال ولتحرير القائد"، نظم اتحاد المرأة الشابة، مسيرة للتنديد بالعزلة المفروضة على القائد أوجلان ودعماً للمناضلة ليلى كوفن المضربة عن الطعام تنديداً بالعزلة المشددة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان.

وانطلق المسيرة الراجلة يوم أمس انطلاق من قرية خانا سري بمنطقة ديرك في مقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة وسط مشاركة 200شابة من مدن ونواحي وبلدات إقليم الجزيرة.

ووصلت الشابات المشاركات في المسيرة مساء أمس إلى مركز منطقة ديرك، وصباح اليوم تجمعن أمام مركز "الشهيد باور" التابع لحركة الشبيبة الثورية السورية في ديرك، حيث واصلن مسيرتهن الراجلة التي ستصل اليوم وفق برنامج المسيرة إلى قرية عين ديوار الواقعة على الحدود المصطنعة بين روج آفا وباكور "شمال كردستان"، حيث تنتهي المسيرة.

وجابت المسيرة شوارع مدينة ديرك، وسط ترديد الشعارات التي تحيي نضال قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، والمناضلين السياسيين المضربين عن الطعام في سجون الفاشية التركية.