انطلاق المباراة الثانية ضمن دوري الفرات في مقاطعة كري سبي

انطلقت اليوم مباراة أخرى ضمن دوري الفرات لكرة القدم في مقاطعة كري سبي بين فريق شبيبة مدينة كري سبي وشبيبة ناحية عين عيسى.

 نظمت هيئة الشباب والرياضة في إقليم الفرات دوري لكرة القدم باسم "دوري الفرات" ويشارك فيه 16 فريقاً من" كوباني، تل ابيض/كري سبي، عين عيسى، منبج، الطبقة"، مقسمين على أربعة مجموعات،" الجزيرة، قوى الأمن الداخلي، السد، العمال، الاتحاد، الشباب، الصفصافة، عين عيسى، الشريف، مخيم عين عيسى، الفرات، شبيبة تل ابيض/كري سبي، امل الرحاب، شبيبة صرين، الوفاء".

وانطلق اليوم المباراة الثانية من الدوري بين فريق شبيبة كري سبي( بالزي الأحمر) وفريق شبيبة ناحية عين عيسى (الزي الأبيض), وذلك على أرضية الملعب الرياضي في مدينة كري سبي الواقع قرب البوابة الحدودية. حيث جرت المباراة الأولى من مباريات دوري الفرات في ملعب ناحية عين عيسى التابعة لمقاطعة كري سبي بتاريخ 12 تشرين الأول الجاري وجمعت حينها بين فريقي الصفصافة وعين عيسى.

وحضر مباراة اليوم أعضاء وعضوات في مجلس مقاطعة كري سبي والمئات من مشجعي الفريقين.

في الشوط الأول سجل فريق شبيبة كري سبي هدفين في مرمى فريق شبيبة عين عيسى, مقابل هدف لشبيبة عين عيسى.

وفي الشوط الثاني بدأ فريق شبيبة عين عيسى اللعب بحماسة أكثر وسجلوا هدف في مرمة فريق شبيبة كري سبي.

وفي الدقائق الأخيرة للمبارية ( الشوط الثاني) سجل فريق شبيبة كري سبي هدف أخر في مرمة فريق شبيبة كري سبي ليكون الفوز من نصيب فريق شبيبة كري سبي بـ3 أهداف مقابل هدفين لفريق شبيبة عين عيسى.

هذا وسيتنافس الفريقين الأكثر تجميعاً للنقاط على بطولة دوري الفرات في المباراة النهائية  التي ستقام في الـ27 من الشهر الجاري.

يذكر أن هذه هي المبارة الأولى على ملعب الرياضي في مدينة كري سبي بعد ترميمه وفرشه بالعشب الأخضر من قبل مجلس شبيبة كري سبي.