العدوان التركي يشن هجمات على قرى السريان – الأشوريين

شن جيش العدوان التركي ومرتزقته من جبهة النصرة وداعش هجمات عنيفة على قرية عزيزية في ناحية تل تمر، ورد مجلس العسكري السرياني من جهتهم على هذه الهجمات ووجه المجلس ضربات قوية بالمدرعة العسكرية للدولة التركية.

يشن جيش العدوان التركي هجمات عنيفة منذ الساعة 11:00 وحتى هذه الأثناء على قرية عزيزية، ورد مقاتلو مجلس العسكري السرياني على هذه الهجمات بكل قوة، ووجه المقاتلون ضربات قوية على مدرعة عسكرية تابعة لجيش العدوان التركي ومرتزقته، ولا زالت المعارك مستمرة بشدة في المنطقة.

و استمرت الهجمات وفقاً للتوقيت المحلي الساعة 13:40 ضد قرية عزيزية، وفي نفس الوقت قصف العدوان التركي ومرتزقته قريتي الداودية وعشة، وهذه المناطق مكزخة  بالمدنيين، كما ان حياة المدنيين مهددة بالخطر نتيجة مواصلة القصف والهجمات.

وتدور معارك قوية بين مقاتلي المجلس العسكري السرياني والاحتلال التركي منذ ليلة الثلاثاء في العديد من القرى.

ويستخدم جيش العدوان التركي ومرتزقته  طائرات مسيرة، الدبابات، الهاون، المدافع والأسلحة الثقيلة.

وبسبب الهجمات خلال 24 ساعة الماضية فقد أربعة مقاتلين من مجلس العسكري السرياني حياتهم.

ولم يتوفر أي معلومات عن مقتل وإصابة للمرتزقة الاتراك. لكن مصادر المجلس العسكري تفيد أن العديد من المحتلين قد قتلوا.

وبدأت الهجمات ضد قرى ناحية تل تمر منذ صباح اليوم، وتعرضت قريتي الداودية والحويشة التابعتين لناحية تل تمر، لقصف عنيف بواسطة المدافع والهاون من قبل جيش العدوان التركي، وهذه القريتان مأهولة بالسكان

كما قصف المرتزقة يوم أمس 12 تشرين الثاني قرى الرشيدية، القاسمية، الريحانية، مناخ، أم الكيف وعزيزية التابعين لتل تمر بالإضافة إلى قريتي دربو وكنبرة الواقعتين في نفس المنطقة.