الطبقة: حزب سوريا المستقبل يحتفل بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه

احتفل فرع الطبقة لحزب سورية المستقبل اليوم وعلى خشبة المسرح في مركز الثقافة والفن في المدينة بالذكرى السنوية الاولى لتأسيس الحزب بحضور واسع لكافة الفعاليات المدنية والعسكرية وحضور ممثلي فرع الحزب.

وبدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء، ألقى بعدها مساعد الأمين العام للحزب إبراهيم الفرج كلمة باسم حزب سورية المستقبل رحّبَ فيها بالحضور مباركاً الانتصارات التي تحققت على أيدي قوات سورية الديمقراطية وهزيمتهم لداعش على عموم الشعب السوري، مؤكداً أن هذه الانتصارات ستغير الخارطة السياسية في المنطقة.

وقال الفرج إن حزب سورية المستقبل هو حزب لجميع الشعب السوري وحزب المرأة والشباب اللذان يعتبران من أهم أجنحة الحزب، وبأن أعضاء الحزب جميعاً سيكونون لساناً واحداً وقلباً واحداً وكلمة واحدة وهدفهم هو مستقبل سوريا الموحد الحر الديمقراطية.

وتخلل الاحتفالية تقديم فرقة أطفال المركز الثقافي في الطبقة عرضاً مسرحياً بعنوان" خيرات الجزيرة" والذي يرمز إلى قدسية الأرض وضرورة الدفاع عنه. ألقت بعدها نائبة رئيس فرع الطبقة لحزب سورية المستقبل سمرة الحسن كلمة أكدت فيها أن الحزب سيولي جهداً مضاعفاً لتحقيق هدفه بخلق سورية تعددية لا مركزية موحدة.

ألقى بعدها رئيس فرع الحزب لمحافظة السويداء سمير عزام كلمة بارك فيها مرور عام على تأسيس الحزب، وقال إن "سوريا لكل أبنائها ولن تبنى إلا بيد السوريين، مُضيفاً أن "كافة التجارب التي أرادت تحريف التاريخ السوري والتي حاولت أخذها الى أماكن اصطبغت بالقومية والشوفينية فشلت، واليوم بتكاتف ووحدة مكونات الشعب السوري تحققت الانتصارات في شمال وشرق سوريا عسكريا وستتبعها انتصارات سياسية كبيرة أيضاً".

وفي ختام الاحتفالية سلم فرع حزب سورية المستقبل في الطبقة دروعاً تكريمية لكل من عوائل الشهداء وقوات سورية الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي والإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة.