الشهباء: حركة الشبيبة الثورية السورية تقيم قعاليّة لدعم المقاومة ضدّ الاحتلال

أقامت حركة الشبيبة الثورية السورية، اليوم الأحد، فعالية تضامناً مع مقاومة القائد اوجلان ومساندةً  لمقاومة المناضلة (ليلى كوفن)، وأيضاً بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد المقاتلة " أفيستا خابور".

نظمت حركة الشبيبة الثورية السورية لمقاطعة عفرين والشهباء، اعتصاماً للتنديد بالعزلة المشددة على  القائد أوجلان ودعماً لمقاومة المناضلة ليلى كوفن المضربة عن الطعام.

 وتم استذكار الشهيدة افيستا خابورالتي استشهدت خلالمقاومة العصر في مرحلتها الأولى أثناء تصديها لهجمات الاحتلال التركي على مقاطعة عفرين.

وأعرب المشاركون في الاعتصام عن تضامنهم مع المعتقلين في سجون الاحتلال التركي والمشاركين في حملات الإضراب المفتوحة عن الطعام  داخل وخارج كردستان.

وسيستمر الاعتصام لمدة ثلاثة أيام في ناحية فافين، بمشاركة  من قبل اعضاء الشبيبة من مخيم برخدان، قرية بابنس، ناحية فافين، مركز الثقافة والفن، حيث زار ممثلون عن مؤتمر ستار والإدارة الذاتية الاعتصام، واعربوا عن تضامنهم مع المشاركين  فيه.

وتمّت قراءة بيان باسم حركة الشبيبة الثورية السورية من قبل الإدارية أسماء مصطفى باللغة الكردية، وأُلقيت عدد من الكلمات. كمت تمّ تقديم وصلات موسيقيّة غنائية من قبل فرقة الهلال الذهبي، وعرض سينفزيون.