الشهباء: المئات من أهالي عفرين يشيعون جثمان الشهيد كمال عفرين

شيّع المئات من أهالي عفرين والشهباء جثمان الشهيد كمال عفرين، الذي استشهد خلال المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين.

شارك اليوم المئات من أهالي عفرين والشهباء في مراسم تشييع جثمان الشهيد كمال عفرين، الذي استشهد في المرحلة الثانية من مقاومة العصر.

وتجمع المشييعون أمام مشفى أفرين في بلدة فافين لاستلام جثمان الشهيد ومن ثم توجه الموكب صوب مزار شهداء العصر في ناحية أحرص 

وبدأت مرسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء وبعدها تم تقديم التعازي وإلقاء عدة كلمات من قبل أعضاء الهيئات والمجالس، باسم كل من: مجلس عوائل الشهداء خليل عيسو، مؤتمر ستار كله محمد، الإدارة الذاتية لإقليم عفرين عبد الحميد بكري، حركة المجتمع الديمقراطي أسمهان حسن.

وقالوا خلال كلماتهم: "إن الشهيد ليس شهيد العائلة فقط بل هو شهيد الشعب الكردي أجمع، ونحن نقول كيف أن المرأة الكردية في كوباني فجرت نفسها في العدو وحطمت تحصيناته، وكما حررنا الباغوز بإرادة المرأة الكردية بجانب وحدات حماية الشعب سنحرر عفرين أيضاً من الاحتلال التركي، كما نعاهد بالسير على خطى شهدائنا حتى آخر نفس في صدورنا".

وبعدها تمت قراءة وثيقة الشهيد من قبل عضوة هيئة التعليم الديمقراطي "شيرين". وسجل الشهيد كالتالي : الاسم الحركي: كمال عفرين السم والنسبة: علي حيدر اسم الأم: سلطانة اسم الأب: محمد محل وتاريخ الانضمام: قرية فرفركي 2018 محل وتاريخ الاستشهاد: 20 / 3 / 2019 عفرين المرحلة الثانية من مقاومة العصر.