الشبيبة واتحاد المرأة بالرقة: نضالنا لن ينتهي وسنصعد بكافة الأساليب لأجل حرّية القائد أوجلان

أعلنت شبيبة الرقة واتحاد المرأة الشابة في بيان مشترك أن الفعاليات الجماهيرية النشطة أجبرت الفاشية التركية على التراجع والاستسلام.

أصدرت شبيبة الرقة واتحاد المرأة الشابة بياناً مشتركاً باركت فيه للشعوب المناضلة في شمال وشرق سوريا والعالم بأكمله بكسر العزلة المفروضة على القائد أوجلان.

وقرأت البيان الرئيسة المشتركة للشبيبة منال ذويب، وجاء في  نص البيان:

"نبارك النصر الكبير، الذي حققه المقاومون في حملة الإضراب عن الطعام بطليعة المقاومة ليلى كوفن. 

ونبارك لكل الشعوب المناضلة في شمال وشرق سوريا والعالم بأكمله بكسر العزلة المفروضة على قائد الشعوب عبدالله أوجلان.

إن حملة الإضراب هذه التي بدأت بريادة الرفيقة ليلى كوفن في الثامن من تشرين الثاني 2018 من أجل رفع العزلة عن القائد، وانتشرت وتوسعت إلى مئات السجون في تركيا وكردستان والعالم كله.

وأعلن ما يقارب 30 مقاوم ومقاومة عن صيام الموت، وخاض تسعة مقاومين ومقاومات عمليات فدائية في السجون التركية وهذه المقاومة التاريخية، التي انضم إليها الآلاف من الثوريين من كافة أنحاء العالم.

وبقوة الفعاليات الجماهيرية النشطة أجبرت الفاشية التركية على التراجع إلى الوراء واستسلامها وخضوعها لهذه المقاومة التي حققت نصراً تاريخياً وأظهرت قوة ونجاح المقاومة الثورية، وأثبتت عدم سيطرة الطاغية أردوغان على إرادة الشعوب.

ومن هنا نؤكد نحن كشبيبة الرقة واتحاد المرأة الشابة بأن نضالنا لن ينتهي هنا وسوف نُصَعّد بكافة الأساليب لتحرير القائد أوجلان كما ندعو جميع فئات المجتمع وكافة الشبيبة في العالم من أجل الاستمرار في النضال والانضمام إلى ساحات النضال والمقاومة، ونحن الشبيبة نؤكد أننا مستمرون في النضال وسوف نكون بالمرصاد للطغاة والفاشية حتى تحرير القائد الأممي عبدالله أوجلان جسدياً.

عاشت اخوة الشعوب 
عاشت مقاومة إمرلي 
الحرية للقائد أوجلان 
انتفضوا.. انتفضوا.. انتفضوا".