الرقة:احياء الذكرى السنوية الاولى لتأسيس مجلس الشبيبة

تحت شعار "بنضالنا وكفاحنا سندحر الاحتلال على سوريا" نظمت شبيبة الرقة وريفها احتفالية بمناسبة مرور عام على تأسيس مجلس شبيبة الرقة وريفها.

وبحضور حشد من أهالي وشبيبة الرقة وريفها وأعضاء من مجلس الرقة المدني، وأعضاء من حزب سوريا المستقبل نظمت شبيبة الرقة احتفالية بمناسبة مرور عام تأسيس مجلس الشبيبة في الرقة.

وزُيّنت ساحة الاحتفالية بصور الشهداء ويافطات كتب عليها "لنُصعّد من مقاومة العصر بروح فدائيي العصر في عفرين ، بالشبيبة بدأنا وبالشبيبة سننتصر.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت تلاها القاء العديد من الكلمات باسم إدارة الشبيبة في الرقة العضو فراس، وباسم مجلس الرقة المدني الرئيس المشترك مشلب الدرويش وباسم الإدارة في الرقة العضوة فهيمة الجاسم.

وباركت الكلمات في مجملها مرور عام على تأسيس مجلس الشبيبة في الرقة والذي ساهم في خلق المساواة وحفظ حقوق الآخرين، وأشادت الكلمات بدور الشبيبة الذين ساهموا في توعية الشباب عبر الدورات التي تم تنظيمها ومن خلال الفعاليات الترفيهية التي قاموا بها داخل المدينة.

واستعرض مجلس الشبيبة أعماله عبر عرض سينفزيون تضمن كافة الأعمال التي قام بها مجلس الشبيبة في الرقة.

وقدّمت فرقة تراث الرقة عروض فلكلورية تضمنت أغاني شعبية تحاكي تراث الرقة، واختُتم الاحتفال بعقد حلقات الدبكة على وقع الأغاني الثورية.