الرّقة تشيّع شهيداً من قوّات سوريا الديمقراطيّة بمراسم مهيبة

شيّع أهالي مدينة الرّقة, اليوم الخميس (18 تشرين الأوّل) جثمان الشهيد عمر المحمّد, المقاتل في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة, الذي فقد حياته خلال تأديته لمهامه العسكريّة, وري الجثمان في مزار الشهداء بقرية الحكوميّة.

شارك المئات من أهالي مدينة الرّقة وريفها في مراسم تشييع المقاتل في صفوف قوّات سوريا الديمقراطيّة عمر ابراهيم المحمّد, الذي استشهد أثناء تأدية مهامه العسكريّة, حيث استلم المشيّعون الجثمان عند دوّار الفروسيّة وانطلقوا به في موكب مهيب نحو مزار الشهداء بقرية الحكوميّة.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكري قدّمه مقاتلو قوّات سوريا الديمقراطيّة, تلاه كلمةً القيادي في القوّات, فيصل أبو عزيز قدّم فيها العزاء لذوي الشهيد عمر, كما أشاد ب"دور الشهداء البطولي في تحرير الأرض وحماية الشعب", معاهداً ب"مواصلة التضحيات حتّى تحقيق النصر على الإرهاب".

وتحدّثت عضو مؤسّسة عوائل الشهداء, شمسة الصالح عن "دور الشهداء في تحرير الأوطان", وبدورها عاهدت الإداريّة في دار المرأة,غالية الكجوان الشهداء "بالسير على دربهم والمحافظة على مكتسبات الشمال السوري".

وقرأت الإداريّة في مجلس عوائل الشهداء, حلا الحسن وثيقة الشهيد عمر المحمّد وسلّمتها لعائلته, ليوارى جثمانه الثرى وسط زغاريد الأمّهات وترديد الشعارات التي تهتف لبطولات الشهداء وتضحياتهم.