الحسكة تودّع 3 شهداء من واجب الدفاع الذاتي

شارك المئات من أهالي الحسكة وريفها في مراسم تشييع جثامين 3 مقاتلين من واجب الدفاع الذاتي, وهم ماجد حاسه, علي رمضان وياسين الأحمد, استشهدوا في أماكن متفرّقة خلال تأديتهم لواجباتهم العسكريّّة,

واستلم المشيّعون جثامين الشهداء الثلاثة من أمام مبنى مجلس عوائل الشهداء وتوجّهوا نحو مزار "الشهيد دجوار", لتبدأ المراسم بالوقوف دقيقة صمت تخلّلها عرض عسكريّ قدّمه مقاتلون من وحدات حماية الشعب والمرأة إلى جانب مقاتلين من واجب الدفاع الذاتي.

وألقى كلّ من الإداري في قوّات واجب الدفاع الذاتي سالم ابراهيم, العضو في مجلس عوائل الشهداء, عزيزة عبد الرحمن والإداريّة في مجلس ناحية تل براك وعد العليوي, حيث قدّمت الكلمات العزاء لذوي الشهداء وتمنّت لهم الصبر والسلوان.

وأوضح المتحدّثون أنّه ب"بطولات الشهداء وتضحياتهم" تمّت هزيمة إرهابيّي تنظيم داعش في شمال وشرق سوريا, مشيرة إلى "خطورة" الخلايا النائمة التابعة للتنظيم الإرهابي على "استقرار العالم برمّته", كما عاهدت ب"السير على خطى الشهداء حتّى تحقيق أهدافهم في الحرّية والنصر".

وقرأ عضو في مجلس عوائل الشهداء وثائق الشهداء الثلاثة وسلّمها لذويهم, لتوارى جثامينهم الثرى في مزار "الشهيد دجوار" وسط زغاريد الأمّهات والشعارات التي تحيّي بطولات الشهداء وتضحياتهم.