الاحتلال التركي يواصل استهداف المدنيين في مناطق الشهباء

استهدف الاحتلال التركي مساء امس من خلال قصف مدفعي قرية احرص الواقعة في مناطق الشهباء .

لايكاد يمر يوم على اهالي عفرين المهجرين قسراً من مقاطعة عفرين المحتلة نتيجة الاحتلال التركي الى مناطق الشهباء،بدون قصف وحشي على القرى والبلدات التي يقطنوها.

وتشهد قرى نواحي شرا وشيراوا قصفاً عنيفاً بشكل يومي والتي تؤدي في اغلب الاحيان الى سقوط عدد من المدنيين بين شهداء وجرحى فيما تنال بلدة تل رفعت المكتظة بالمهجرين،النصيب الاكبر من عمليات القصف والاستهداف والتي ادت في وقت سابق الى استشهاد عشرة مدنيين ثمانية منهم اطفال .

ومؤخراً وسع الاحتلال التركي من رقعة استهدافه للمناطق المأهولة في خطوة الهدف منها بث الرعب في نفوس القاطنين في هذه القرى واجبارهم على اخلائها، وكان اخرها استهداف قرى تل شعير وحليصة واحرص للمرة الثانية والذي استهدف من خلالها احدى مدارسها المكتظة بالعوائل المهجرة من مدينة عفرين ليلة امس بثلاثة قذائف في محيطها .

كما وطال قصف الاحتلال التركي خلال الاسبوع الماضي مخيم العودة والواقع في ناحية شيراوا باكثر من خمسة قذائف سقطت بالقرب من المخيم .

ويأتي هذا الاستهداف في ظل صمت من قبل القوات الروسية وقوات النظام والمتمركزة في المنطقة فيما يشدد المدنيون على اصرارهم على البقاء في المنطقة حتى تحرير مدنهم وقراهم من الاحتلال التركي ومجموعاته الارهابية.