اتحاد المُعلمين يكرّم الطاقم التعليمي في مدينة الطبقة

تحت شعار "للمعلمين فضلٌ عظيم فبعطائهم تُبنى الأجيال وتنهض الأمم" كرم اتحاد المعلمين في لجنة التربية والتعليم بمنطقة الطبقة ضمن مراسم 45 معلم ومعلمة من 20 مدرسة في الطبقة، تقديراً لجهودهم التي بذلوها في تعليم الأطفال وتنشئتهم.

وشارك في المراسم التي أُقيمت اليوم بمركز الثقافة والفن بالطبقة، الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي حامد الفرج وروشن حمي والعشرات من معلمين ومعلمات الطبقة وريفها.

واستهل الرئيس المشترك للمجلس التشريعي بالطبقة حامد الفرج المراسم بإلقاء كلمة قال فيها:

"إننا اليوم نعيش مرحلة على المستوى الفكري، بعدما خيّم فكر المرتزقة خلال الفترة الماضية على المنطقة، وعوّل على المعلمين في إعادة العقول إلى مسارها الصحيح وخاصةً الأطفال الذين سيكونون جيل المستقبل في بناء أمة ديمقراطية".

وفي سياق متصل، ألقى الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في الطبقة عبد الكريم إبراهيم والد الشهيد أحمد أبو الريش كلمة أشار فيها على أن معركة الفكر في تحرير العقل من الفكر المتطرف "لا تقل عن أي معركة خاضها أبناؤنا ضد المرتزقة".

من جانبها ألقت الرئيسة المشتركة للجنة التربية التعليم بالطبقة روعة الرومي كلمة أثنت فيها على العمل والجهد الذي بذل من المعلمين بعد تحرير المنطقة من حيث السير بالعملية التعليمية قدماً مستفيدين من الإمكانات القليلة المتاحة.

وتوجه الرئيس المشترك للجنة التربية والتعليم صالح الصالح بالشكر الجزيل لكافة المعلمين على الجهود المبذولة وعملهم الدؤوب في إخراج الطلاب من مستنقعات الجهل إلى النور.

واختُتمت المراسم الاحتفالية بمنح المعلمين الـ 45 بطاقات شكر وتقدير.

يُذكر أن لجنة التربية والتعليم في الطبقة تضم أكثر من 2000 معلمة ومعلم يشرفون على تعليم 47 ألف طالبة وطالب من مختلف المراحل الدراسية موزّعين على 197 مدرسة في الطبقة وريفها.