شبيبة مقاطعة عفرين ينددون بهجمات الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع

نظّمت حركة الشبيبة الثورية السورية بناحية فافين ومخيم برخدان، اليوم الأربعاء، تظاهرة تنديداً بهجمات الاحتلال التركي على مخيّم مخمور ومناطق الدفاع المشروع، وعمليّات التغيير الديمغرافي في عفرين المحتلة.

تحت شعار "شاركوا في معركة الحرية"، تجمّع اليوم، المئات من أعضاء حركة الشبيبة الثورية لناحية فافين ومخيم برخدان أمام المخيّم، حاملين صور القائد عبد الله أوجلان وأعلام الشّبيبة الثورية، ولافتات كتب عليها "شاركوا في معركة الحرية، الموت للخيانة، لا للتغيير الديمغرافي في عفرين، الموت لخيانة PDK تحيا مقاومة مخمور".

وانطلقوا في مظاهرة جالت الأحياء الرئيسة ضمن المخيم وسط ترديد الشعارات التي تحيي مقاومة الكريلا في مناطق الدفاع المشروع، وتندد بهجمات الاحتلال التركي.

وبعد وصول المتظاهرين إلى ساحة المخيم، وقفوا دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاها إلقاء كلمة من قبل الإداري في حركة الشبيبة الثورية السورية في ناحية فافين، رشيد عفرين، قال فيها: "إنّ دولة الاحتلال التركيّة تشن هجماتها على شعبنا في كردستان وعلى قواتنا في مناطق الدفاع المشروع وتسعى للنيل من إرادتنا".

وأشار رشيد عفرين في حديثه إلى: "أنّنا في حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة الشهباء نساند قواتنا، ونحيّي مقاومتهم في مناطق الدفاع المشروع".

واختتم رشيد عفرين حديثه بالقول: "عبر تاريخ كردستان يتعرّض الكرد للإبادة على يد أعداء الشعب الكردي، ولكننا لم نرضخ للاحتلال يوماً ما، وإنّنا مصمّمون على المقاومة حتّى دحر أعداء الشعب الكردي".

وانتهت المظاهرة بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة الكريلا، وتستنكر الاحتلال التركي.