لا ينبغي لأي قوة بناء مخططاتها الفارغة على حساب روج آفا

نصب اعضاء قوات حماية المجتمع في قامشلو خيمة اعتصام ضد الاحتلال، واكدوا انه لا ينبغي لأي قوة بناء مخططاتها الفارغة على حساب روج آفا، وقال المعتصمون: "سطر مقاتلوا الحرية في روج آفا ملاحم ضد مرتزقة تنظيم داعش الوحشي."

يتواصل اعتصام قوات حماية المجتمع وأعضاء منظمة مؤتمر ستار في قامشلو بمقاطعة الجزيرة أمام مبنى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليوم السابع ضد هجمات واعتداءات دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها على شمال وشرق سوريا والتي اسفرت عن استشهاد وإصابة العديد من المدنيين.

كما دعم العديد من أعضاء مؤسسات ومجالس إقليم الجزيرة هذه الفعالية. وشارك أهالي المنطقة ايضاً في الفعالية من أجل ايصال أصواتهم على الرأي العام وكي لا يقتل أطفالهم.

وذكرت عضوة قوات حماية المجتمع، عنودة، ان الدولة التركية المحتلة تهاجم مناطقهم باستمرار منذ 11 عاماً، وقالت: "يقتل المدنيون كل يوم. تهاجم دولة الاحتلال وتقتل المدنيين الأبرياء دون تمييز بين امرأة وطفل وكبير بالسن. لقد أغلق العالم كله آذانه. يجب ان يعلم الجميع، أننا سندعم دائماً مقاومة أبناءنا"

وأعرب الإداري في قوات حماية المجتمع في مدينة قامشلو، صلاح الدين جلبو، عن استيائه من التهديدات والهجمات التي يشنها الاحتلال التركي والصمت الدولي، وقال: "الهدف من هذه الفعالية هو كسر الصمت الدولي. لا ينبغي لأي قوة ان تبني مخططاتها الفارغة على حساب روج آفا. سطر مقاتلو الحرية في روج آفا ملاحم ضد مرتزقة داعش الوحشية. ليس فقط حماية الكرد، ولكنها حمت جميع الدول والمكونات. وعلى الرغم من أن هذه الحقيقة معروفة، فإن المسيرات المذخرة تحوم في أجواء المنطقة وتقتل المدنيين. دعوتنا هي أنه إذا لم تقم القوات الدولية بواجباتها ولم تحمي هؤلاء الناس، دعهم يغادرون هذه الأرض. سنحمي أنفسنا".