قوات سوريا الديمقراطية: استشهد رفيقنا ريناس بسبب المرض

كشف المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية عن استشهاد المقاتل ريناس أورماري نتيجة معاناته مع المرض.

أصدر المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" بياناً الى الاعلام والرأي العام أعلن فيه عن استشهاد مقاتله "المسعف ريناس أورماري" الذي استشهد نتيجة معاناته مع المرض.

وجاء في البيان:

"تتعاظم التضحيات التي تقدمها قواتنا في سبيل حماية شعوب المنطقة وحفظ الأمن والاستقرار بمواجهة قوى الإرهاب والاحتلال، حيث يؤكد مقاتلونا على مواصلة الكفاح بكافة أشكاله وحماية قيم الصمود التي أسسها شهدائنا خلال مسيرة الثورة في شمال وشرق سوريا.

رفيقنا المسعف “ريناس أورماري”، الذي شارك بفعّاليّة ونكرانِ ذاتٍ عظيمةٍ في معارِكَ دحر تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وكذلك في صَدِّ هجمات الاحتلال التُّركيّ ومرتزقته، من خلال عمله ضمن الطواقم الطُبيّة الإسعافيّة، فتجده لا يبالي المخاطر أثناء المعارك، ويهرع مع طاقمه الطبّيّ لإسعاف الجرحى ونقلهم إلى النِّقاط الطُبيّة والمشافي أثناء الاشتباكات، كما أبدى بطولة فائقة في كيفيّة التَّعامل مع المقاتلين الجرحى، عبر أخلاقه الإنسانيّة والثَّوريّة، فدخل قلوب جميع رفاقه المقاتلين، بتفانيه في عمله وروحه الرِّفاقية المتسامية"

وأضاف البيان: "ارتقى رفيقنا “ريناس أورماري” شهيداً جميلاً نتيجة معاناته مع المرض. إنَّنا رفاق دربه، في الوقت الذي نقدم العزاء لعائلة الرفيق الشهيد ولمقاتلينا وشعبنا، نُجدِّدُ العهدَ له بالمُضيِّ قُدُماً على طريقه حتّى تحقيق الأهداف التي استشهد من أجلها"

سِجلُّ الشَّهيد:

الاسم الحركيّ: ريناس أورماري

الاسم والنِّسبة: عبد الرزّاق كامري

تاريخ الولادة: 1968

اسم الأم: آسيا

اسم الأب: أحمد

مكان وتاريخ الاستشهاد: الحسكة 2 يوليو/ تمّوز 2022