قصف صاروخي يستهدف قاعدة عسكرية تركية في الريف الغربي لحلب

أنباء عن قصف صاروخي استهدف قاعدة عسكرية تركية في قرية الشيخ سليمان بالقرب من بلدة دارة عزة، نفذته قوات النظام رداً على مقتل عدد من القوات الرديفة في الريف الغربي لحلب بالقرب من قرية عنجارة، اغلبهم من مدينتي نبل والزهراء الشيعيتين في ريف حلب الشمالي.

تفيد الاخبار الواردة من الريف الشمالي لمدينة حلب، بعد ان استهدفت مرتزقة "هيئة تحرير الشام" التابعة لتركيا "حافلة مبيت" عسكرية للقوات الرديفة التابعة للجيش الإيراني ومقتل 10 اشخاص اغلبهم من مدينتي نبل والزهراء الشيعيتين، قام الاحتلال التركي بإطلاق قذائف صاروخية استهدفت المشيعين في المدينتين، مما ادى الى مقتل طفل وجرح طفل اخر.

وأكد لوكالتنا احد الصحفيين المتواجدين في المنطقة، انه بعد انتهاء مراسم التشييع، قامت مدفعية الحكومة السورية المرابطة في مدينتي نبل والزهراء باستهداف مقرات المرتزقة التابعة لجيش الاحتلال التركي وقاعدة عسكرية تركية في الشيخ سليمان وبلدة دارة عزة شمال بريف حلب الغربي، وسط انباء تتحدث عن وقوع اصابات مباشرة في صفوف الجنود الأتراك.

ويتزامن القصف المتبادل بين قوات حكومة دمشق وجيش الاحتلال التركي ومرتزقته، مع تحليق لطائرات مسيرة فوق سماء "عفرين والشهباء" في الريف الشمالي لمدينة حلب.