نددت حركة الشبيبة الثورية في منبح هجمات الدولة التركية

نظمت اليوم، حركة الشبيبة الثورية السورية، في منبج وريفها، مظاهرة، نددت فيها بهجمات وجرائم الاحتلال التركي على المنطقة.

نظمت اليوم، حركة الشبيبة الثورية السورية، في منبج وريفها، مظاهرة داخل بلدة تل حوذان جنوب شرق مدينة منبج، نددت فيها بهجمات وجرائم الاحتلال التركي على المنطقة.

وشارك في المظاهرة أعضاء حركة الشبيبة الثورية السورية وأعضاء مجلس الشباب في حزب سوريا المستقبل وأهالي بلدة تل حوذان وأهالي خط أبو قلقل والحية في الريف الشرقي لمدينة منبج

,ورُفعت في المظاهرة يافطات كتب عليها "بروح مقاومة الشعوب الحرة سندحر الاحتلال والخونة"، "بروح مقاومة الكريلا سنقضي على الفاشية التركية".

وألقى خلال المظاهرة عضو حركة الشبيبة الثورية في منبج ماجد المحمد كلمة باسم الحركة ، قال فيها: "الاحتلال التركي يستهدف مناطقنا الآمنة بكل الوسائل اللاإنسانية، في محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار فيها ومشروعنا الديمقراطي".

وأكد ماجد المحمد أنه بتكاتف شعوب المنطقة سوف يفشلون كل المخططات الاحتلالية.

وألقى أيضا ً الرئيس المشترك لمجلس خط تل حوذان أحمد الحسين، كلمة باسم خطوط المجالس في أرياف مدينة منبج المشاركة في المظاهرة، قال فيها: "تواصل دولة الاحتلال التركي جرائمها، من قصف عشوائي ضد المواطنين في شمال وشرق سوريا، وما يهدف إليه النظام الطاغي الحاكم لهذه الدولة، والذي يرفض الاعتراف بحقوق الشعوب في إدارة نفسها بنفسها، هو إعادة إمبراطورتيه العثمانية".

وتابع قائلا ً: "الاحتلال التركي لن ينال من إرادة الشعوب الحرة، وسيتم تحرير المناطق التي احتلها بإرادة الشعب وصموده أمام أفعاله وجرائمه"

وانتهت المظاهرة بترديد الشعارات "لا للاحتلال"، "يسقط الاحتلال التركي"، "تحيا مقاومة الشعوب"، "فداك يا كريلا".