مظاهرات في عدّة مدن بشمال وشرق سوريا تساند مقاومة قوّات سوريا الديمقراطية

نظّمت شبيبة الرقة والطبقة مسيرة جابت أرجاء ناحية عين عيسى، مساندة لمقاومة أهلها وقوات سوريا الديمقراطية المدافعة عنها في وجه هجمات تركيا ومرتزقتها.

وشارك اليوم شبيبة الرقة والطبقة في فعاليات خيمة الاعتصام التي نُصبت بناحية عين عيسى تنديداً بهجمات المحتلّ التركي والتأكيد على المقاومة والتّشبث بالأرض.

واستقبل مؤتمر ستار الذي نظّم فعاليات خيمة الاعتصام خلال الـ 3 أيام ماضية وفود الشبيبة عند مدخل ناحية عين عيسى من الجهة الشّرقية، والذي جاب شوارع وأرجاء ناحية عين عيسى بمسيرة راجلة مساندةً لمقاومة أهالي ناحية عين عيسى وقوات سوريا الديمقراطية.

وردّد المشاركون في المسيرة الشّبابية شعارات تحيّي قوات سوريا الديمقراطية، وتندّد بالمحتل التركي، حاملين معهم أعلام حركة الشبيبة الثوريّة والمرأة الحرّة وقوات سوريا الديمقراطية.

وعند الوصول لخيمة الاعتصام أمام القاعدة الروسية بناحية عين عيسى ألقى دلكش رقة كلمة باسم الشبيبة الثورية بمدينتي الرقة والطبقة ندّد من خلالها بالصّمت الدولي حيال ما تتعرّض له ناحية عين عيسى، مبيّناً أنّ صمتهم هذا دليل على تواطؤهم مع المحتلّ التركي.

ودعا الشبيبة في كافّة مناطق شمال وشرق سوريا للخروج بمظاهرات ومسيرات تنديداً بالهجمات التركية على ناحية عين عيسى.

وأكّد في ختام بيانه على مساندتهم لقوات سوريا الديمقراطية المدافعة عن أرضهم بقوله "كلُّنا قسد".

وتوجّه بعدها الشبيبة إلى القاعدة الروسية تنديداً بصمتها على ما تتعرّض له الناحية من هجمات دون تحريك ساكن من قبلهم كونهم الضّامن لوقف إطلاق النار.

هذا ومن المقرّر أن يشارك يوم غد مؤتمر ستار بمدينة الطبقة في فعاليات الاعتصام بناحية عين عيسى والتي ستستمرّ حتى الـ 26 من الشهر الجاري بحسب المشرفين عليها.