مجلس الطبقة العسكري يقدم واجب العزاء لذوي الشهيد حسين طه الزعير

قدّم مجلس الطبقة العسكري ومجلس عوائل الشهداء بالإضافة لوفد من مجلس الباب العسكري، اليوم الاثنين، واجب العزاء لذوي الشهيد حسين طه الزعير، المقاتل ضمن قوات مجلس الباب العسكري التابعة لقوات سوريا الديمقراطية.

وتوجه الوفد المعزي إلى منزل الشهيد حسين الزعير الكائن في حي الكسارة شرقي مدينة الطبقة لتقديم واجب العزاء، حيث توقف الجميع دقيقة صمت، تلتها كلمة باسم مجلس الطبقة العسكري ألقاها عضو المجلس العسكري محمود العلي وأكد "أن ذوي الشهداء يبثون فينا روح المقاومة من خلال صبرهم وعزيمتهم، وأن دماء الشهداء ودموع أطفالهم وصرخات أمهاتهم أمانة في أعناقنا وسنبقى على العهد نكمل الدرب الذي سلكه هؤلاء الأبطال".

وباسم مجلس عوائل الشهداء، ألقى الإداري في المجلس محمد الشيخ كلمة قدم فيها أحر التعازي لأهل الشهيد حسين وأشار إلى ما يقدمه الشهداء وهي أرواحهم الطاهرة في سبيل أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار.

وفي نهاية الواجب أكد المُعَزّون لذوي الشهيد حسين، وقوفهم إلى جانبهم متمنين لهم الصبر والسلوان.

والجدير بالذكر أن الشهيد حسين طه الزعير المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية ضمن مجلس الباب العسكري، شيّع جثمانه يوم أمس في مزار الشهداء بالطبقة بعد استشهاده أثناء تأديته لواجبه الوطني في مدينة العريمة بريف منبج بتاريخ 30/7/2021.