حركة الهلال الذهبي تصدر اغنية جديدة بعنوان "عفرين و كوباني "

أصدرت حركة الهلال الذهبي، اغنية جديدة بعنوان (عفرين و كوباني ) من اعداد فرقة الشهيدة فاجين وفرقة الشهيدة هيزار التابعة لحركة الهلال الذهبي في حلب.

اصدرت حركة الهلال الذهبي في حيي الشيخ مقصود والاشرفية اغنية مصورة جديدة، وتؤدي الاغنية المصورة (فيديو كليب )عضوات فرقة الشهيدة فاجين وتتضمن مقاطع من الرقص تؤديها فرقة الشهيدة هيزار والاغنية المصورة هي من اخراج عبدالرحمن عمر وغناء فرقة الشهيدة فاجين.

 

وجاءت الاغنية بعنوان (عفرين وكوباني ) والتي تتكلم عن نضال  كل من الشهيدات شيلان كوباني ، وافيستا خابور ، ومقاومة عفرين وكوباني حيث تم تصوير( فيديو كليب )الاغنية في حديقة القائد عبدالله اوجلان الواقعة في قرية (بنو ).

وفي هذا السياق قالت عضوة حركة الهلال الذهبي اخين  رشو لوكالة فرات للانباء، " لقد بدأنا بتصوير فيديو كليب الاغنية الجديدة هذه الاغنية كتبت في عام 2018 من قبل الرفيقة زوزان قامشلو والحان حسين خاني ومحمد بلكو ونحن بدورنا نشكر جهودهم على هذه الاغنية".

واضافت "نحن اعضاء وعضوات  حركة الهلال الذهبي اردنا تصوير هذه  الاغنية حيث الهدف من هذا الكليب هو تحقيق حلم العودة الى عفرين وتحريرها من العدو ، حيث يحاول هذا العدو بكافة الاشكال القضاء على الثقافة الكردية وامحاء الوجود الكردي".

وانهت اخين حديثها بالقول "نحن كحركة الهلال الذهبي ومن خلال الاغاني والفلكلور الكردي العفريني ونضالنا ومقاومتنا سنقف بوجه العدو بكل ما نملك من قوة  لغاية تحرير عفرين وتحرير كافة الاراضي المحتلة".

ومن المتوقع ان تصدرالاغنية بتاريخ 2023\6\10

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.