​​​​​​​ اتحاد الاعلام الحر يحيي ذكرى استشهاد الصحفي سعد أحمد على ضريحه

استذكر اتحاد الاعلام الحر وأعضاء المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية، اليوم، الصحفي الشهيد سعد أحمد على ضريحه في مزار شهداء تل تمر، مشدداً على ضرورة متابعة خطى الشهداء حتى تحقيق النصر.

أحيا اتحاد الإعلام الحر اليوم، الذكرى الثالثة لاستشهاد مراسل وكالة "هاوار" للأنباء، الإعلامي سعد أحمد في مزار شهداء ناحية تل تمر، بمشاركة رفاق الشهيد وأعضاء المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية في الناحية.

وارتقى مراسل وكالة أنباء هاوار، سعد أحمد إلى مرتبة الشهادة في 13 تشرين الأول عام 2019 في سبيل نقل الحقيقة أثناء تغطيته لهجوم الاحتلال التركي ومرتزقته على مدينة سري كانيه.

بدأت مراسم الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقت الرئيسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء في تل تمر، جنار صالح، كلمة استذكرت فيها جميع الشهداء في شخص الشهيد سعد.

ولفتت جنار الانتباه الى أن دولة الاحتلال التركي تستهدف الإعلاميين، لأنهم يوثقون ويفضحون جرائمها.

كما عاهدت الرئيسة المشتركة لمجلس عوائل شهداء تل تمر، جنار صالح، الشهداء بالسير على خطاهم؛ "لأنهم كانوا دائماً في الخطوط الأمامية للجبهة مع كاميراتهم التي هي أسلحتهم".

من جانبه، استذكر والد الشهيد سعد أحمد، سعيد أحمد، جميع شهداء الإعلام، وشدد "سنبقى على عهدنا في السير على خطاهم وسنعمل جاهدين لنكون لائقين بتضحياتهم".

وانتهت مراسم الاستذكار بوضع الورود على ضريح الشهيد سعد أحمد.