استشهاد مدنيين اثنين خلال هجمات الاحتلال التركي

ادلي قائد مجلس تل أبيض العسكري رياض الخلف بياناً، اليوم، امام مبنى المجلس، ندد فيه باعتداءات الاحتلال التركي ومرتزقته على طول خطوط التماس واستهدافهم للقرى الأهلة وتسببهم بوقوع شهداء وجرحى.

عرض البيان عن حصيلة الايام الثلاثة الاخيرة من الاعتداءات على مناطق عين عيسى وريف كري سبي/ تل أبيض وتعهد بالتصدي لأطماع الاحتلال التركي ومن مرتزقتها باحتلال الاراضي السورية.

وكما اوضع قائد مجلس تل أبيض العسكري ان الاحتلال التركي "يستخدم كافة صنوف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالإضافة إلى الطيران المسيّر على طول خطوط التماس"

وكشف البيان حصيلة ما خلفته الاعتداءات من شهداء وجرحى "تسببت الاعتداءات والقصف التركي باستشهاد مدنيين اثنين وإصابة أربعة اخرين بجروح، بينهم أطفال"

وذكر الخلف نتائج القصف التركي على قرية الهوشان "أدى القصف التركي يوم أمس على قرية الهوشان إلى استشهاد المواطنين، بوزان أوسي (16 عاماً)، وشيخ محمد (25 عاماً)، بالإضافة إلى إصابة المدنيين محمد بوزان وخالد جبل الأحمد بجروح".

مضيفاً "سبقه إصابة مدنيين اثنين في قرية أعيوه في الريف الشرقي لناحية عين عيسى برصاص قناص للمحتل التركي وهما؛ خالد خليل السحل (16 عاماً) وسعيد زيد المدافع (26 عاماً).

وتعهد الخلف في بيانه "بالدفاع عن حرمة الأراضي السورية في وجه أطماع المحتل التركي ومرتزقته باحتلال الأراضي السورية".