الرقة: وقفة احتجاجية بالتزامن مع مرور عشر سنوات على الثورة السورية

أحيا أهالي  مدينة الرقة الذكرى السنوية العاشرة للثورة السورية, مؤكدين السير على خطة الشهداء على تحقيق النصر لكافة  المناطق السورية.

ونظم حزب سوريا المستقبل وقفة في  ذكرى العاشرة لثورة السورية معاهدين الشهداء بأخذ الثائر حتى نيل الحرية, وذلك في دوار النعيم الواقع وسط المدينة.   

وشارك في الوقفة اعضاء حزب سوريا المستقبل من جميع مجالس الحزب العامة والفرعية والعشرات من اهالي الرقة المؤسسات المدنية واحزاب سياسيا اخرى بالإضافة إلى ناشطين من الرقة.

ورفع في الوقفة اعلام حزب سوريا المستقبل ولافتات كتب عليها "الثورة مستمرة حتى تحقيق مطالب حمزة الخطيب, باردة الشعب السوري سنحقق اللامركزية والدولة الديمقراطية في سوريا.. باقون صامدون متجذرون.. الثورة ثورتنا.

وبدأت الوقفة  بدقيقة صمت تلاها كلمة لرئيس حزب سوريا المستقبل ابراهيم القفطان الذي اكد فيها على استمرار الثورة السوريا التي انطلقت منذ عشرة سنوات في وجه الظلم من اجل تحيق حرية شعوب سوريا والعيش حياة كريمة.

واشار القفطان إلى ان الثورة السوريا قد تعرضت للكثير من الخرقات وخاصة من قبل تركية التي حولت اجزاء كبيرة منها إلى ارهابيين من اجل مصلحتها الاستعماري في سوريا وافشالها وتحويل ثوراها إلى مرتزقة لتركية يشاركون في معارك في ليبيا وغيرها من الدولة التي تدخلت بها تركيا.

وطالب القفطان جميع شعوب سوريا بالجلوس على طاولة الحوار وحل الازمة السوريا "التي طالت, ونجدد مسار الثورة بعيداً عن المسار العسكري الذي دمر سوريا من جميع الجوانب".

وانتهت الوقفة بتد الشعارات التي تمجد ثورة شمال وشرق سوريا والثورة السوريا عامة.