الرقة: مؤتمر صحفي يعرض أعمال المجلس المدني المنجزة خلال 2020

نظم مجلس الرقة المدني مؤتمراً صحفياً لعرض الاعمال والانجازات التي قامت بها لجان ومكاتب مجلس الرقة المدني خلال العام 2020 وخطط المستقبلية للعام 2021.

وبحضور كافة لجان ومكاتب المجلس المدني، تم عقد مؤتمر صحفي لعرض أهم الاعمال المنجزة خلال العام 2020 ووضع خطط مستقبلية لتحسين عمل المكاتب ولجان للعام القادم.

وتم فتح باب الاسئلة أمام الصحفيين لمناقشة اللجان ومكاتب المجلس الرقة المدني وتلاها القاء بيان لعرض الاعمال والصعوبات التي واجهتهم خلال 2020.

وقرئ البيان من قبل العضو الهيئة الرئاسية في مجلس الرقة المدني حسن مصطفى حيث جاء فيه: "لاشك اننا اليوم ونحن نجتمع في هذه الايجاز الصحفي الذي اعاده مجلس الرقة المدني على تنظيمه في كل عام وفي هذه الايجاز يتم استعراض كل انجز من اعمال التي قامت بها لجان ومكاتب مجلس الرقة المدني خلال العام المنصرم 2020".

وأكمل البيان: "نحرص على إطلاع أهالينا في الرقة  بما يقوم به المجلس وبما يسعى للقيام به وبكل شفافية ووضوح  وهو بمثابة رسالة للأخرين باننا مستمرون في عملنا ولقتنا كل الصعوبات التي تعرضنا من متابعة عملنا وتطوير قدراتنا وانجاز كل ما هو هام وضروري لأبناء شعبنا للوصول الى اهدافنا الكبرى في بناء وطن الحرية والكرامة للجميع".

واختتم البيان: "نعاهد ابناء شعبنا بان نخلص في العمل ونحارب كل اهمال او تقصير لان مسؤولية خدمه مجتمعنا هي امانة في اعناقنا".