الرقة: أعضاء لجنة التدريب يؤكدون على استمرار النضال حتى تحرير القائد عبدلله اوجلان

أكد أعضاء لجنة التدريب في أكاديمية المجتمع الديمقراطي في الرقة، أن القائد عبدلله اوجلان قائد كافة الشعوب ومن واجبنا الاستمرار في النضال حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبدلله اوجلان.

مع الذكرى التي توقف فيها الزمن بحق الإنسانية، وفي تلك الليلة السوداء بحق شعوب العالم أجمع، نفذت الرأسمالية العالمية غايتها ومطلبها بحق القائد عبدلله اوجلان، ذلك بعد أن احكمت مؤامرتها الدولية باشتراك مع جميع الدول الرأسمالية من خلال اذرعها واجنداتها المتمثلة بالغلاديو والفاشية التركية للنيل من منبع الفكر الإنساني والحر المتمثل بفكر القائد عبدلله اوجلان.

وخلال حملة التواقيع الذي نظمها مكتب التدريب في أكاديمية المجتمع الديمقراطي وسط مدينة الرقة، اجرت وكالة فرات للأنباء لقاءً مع أعضاء في لجنة التدريب، والذين أكدوا على استمرار النضال حتى تحرير القائد عبدلله اوجلان.

 وفي السياق قال العضو في مجلس التدريب ، بسام الحمد "ندين ونستنكر المؤامرة الدولية على القائد عبدلله اوجلان، واختطف القائد منذ 24 عاماً لأنه نادى بحرية الشعوب، وقدم فكر الأمة الديمقراطية الذي اوصل الشعوب إلى درب الحرية التي تطمح إليها كافة شعوب العالم".

واشار بسام الحمد "ونحن كشعوب شمال وشرق سوريا نعتبر اليوم الاسود المؤامرة الدولية على القائد عبدلله اوجلان يوم أليم وحزين كونه حررنا من الظلم، وخلال ممارسة فكر الأمة الديمقراطية على ارض الواقع تحررنا فكرياً، ووصلنا إلى مراحل متقدمة من القدرة على التحليل والتفكير وإعادة النظر بكافة المجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والعسكرية".

واختتم بسام الحمد "ندين جميع المنظمات الإنسانية التي لم تقف مع القائد عبدلله اوجلان في عزلته، ومستمرون بنشر فكر عبدلله اوجلان، التعبير الحقيقي لإرادة الشعوب التواقة للحرية".

وبدروها قالت العضوة في مجلس التدريب في اكاديمية المجتمع الديمقراطي، يمان المحمد "نظمنا اليوم حملة تواقيع وسط مدينة الرقة لكسر العزلة المفروضة على القائد عبدلله اوجلان، وبالتزامن مع ذكرى المؤامرة الدولية على القائد عبدلله اوجلان، المؤامرة التي اجتمعت عليها كافة الدول العظمى لعزل فكر القائد عن مجتمعه، فكر القائد الإنساني والديمقراطي".

واختتمت يمان محمد "القائد عبدلله اوجلان ليس قائد للمكون الكردي فقط، بل قائد لكافة الشعوب التواقة للحرية بكافة مكوناتها، ونطالب المنظمات الحقوقية والانسانية بفك العزلة عن القائد عبدلله اوجلان".