الحزب الشيوعي الماوي (MKP): نستطيع القضاء على الفاشية

قال الحزب الشيوعي الماوي: "لن نسمح للفاشية بتشويه مستقبلنا، لدينا القوة لإلقاء الفاشية في مزبلة التاريخ".

ولفت الحزب الشيوعي الماوي والذي يعتبر أحد أحزاب حركة الثورة المتحدة للشعوب إلى حملة "سوف نسقط الفاشية، ونحقق الحرية"

وأكد الحزب الشيوعي الماوي أن الطريق الوحيد للقضاء على الفاشية وتأمين النصر هي استنفار القوة المنظمة، وقال: "لا يمكن لأية قوة أن تقف في وجه الشعب الذي اتحد مع نضال الثورة المسلحة، هدفنا هو إطلاق العنان للقوة ضد الفاشية، وتطوير النضال ضد الفاشية، لأن نضال الثورة لا يستمر تلقائيا، لها غرضها واستراتيجيتها، حركة الثورة المتحدة للشعوب أيضًا ليست حركة تلقائية، مسؤوليتها إخراج نتائج الثورة من الأوضاع السياسية ووضع هذه الأشياء في خدمة الثورة".

وأضاف "وعندما ننظر إلى هذه المرحلة سوف نرى أن التعبئة التي بدأنا بها مهمة في مجالين، الأول؛ هو الإصرار على الثورة ونضالها، والآخر؛ هو قراءة التطورات في مجال الثورة دائماً وإظهار هذه السياسة".

وتابع الحزب: لا يمكن القضاء على أحلام ونضال ثورة الشعوب، حركة الثورة المتحدة للشعوب تستمرفي ولائها للثورة مع كافة مكوناتها وفعالياتها الحاشدة وبمقاتليها وثوارها، حملتنا تدل على هذا الشيء، وذلك بزيادة ردات الفعل ضد الفاشية، وهذا لا يكفي للوقوف أمام الفاشية، ولذلك يجب أن يكون النضال موحداً في جميع الساحات، والطريق الوحيد للوقوف ضد الفاشية والقضاء عليها هو أن نتحد ضد الفاشية على أعلى مستوى، لا تستطيع أية قوة الوقوف أمام القوة المنظمة للشعوب التي تناضل من خلال الثورة المسلحة، هدفنا تعزيز قوة شعبنا ضد الفاشية وتطوير نضالنا ضدها.

كما أفاد الحزب الشيوعي الماوي بأنه منذ يوم تأسيس حركة الثورة المتحدة للشعوب قد قامت بنضال عظيم، وقال: "لقد حاولت تطوير النضال الموحد في العديد من الساحات، وأحرزت خطوات عديدة في بعض الساحات، لقد تحدثنا عن بعض المكاسب، هذا الإنجاز سيوضح لنا الطريق، في المناطق التي بقينا فيها ضعفاء، يمكننا تطوير هذا النضال، التعبئة الثورية التي نتحدث عنها سوف تخدم هذا الغرض، يمكننا أن نقول إن نضالنا سيعطي الشجاعة والروح المعنوية للأشخاص الذين يقاتلون ضد الفاشية، هذا الإنجاز سيوضح لنا الطريق. في المناطق التي بقينا فيها ضعفاء، يمكننا تطوير هذا النضال. التعبئة الثورية التي نتحدث عنها سوف تخدم هذا الغرض. يمكن للمرء أن يقول إن نضالنا سيعطي الشجاعة والروح المعنوية للشعب الذي يناضل ضد الفاشية.

وأردف: يمكننا القول إن شعوبنا الكادحة والمظلومة غير فعالة ضد الهجمات، هذا الفقر والظلم ليس قدر الشعوب، الحل يكمن أيضا في الأنشطة الثورية، حان الوقت الآن لإظهار هذه القوة، يجب ألا ننسى أن كل الأنظمة الفاشية والمتخلفة ستختفي مع النشاط الثوري وطاقة الشعوب في التاريخ وأن أولئك الذين يناضلون من أجل مستقبل حر سينتصرون بالتأكيد.

واختتم الحزب بيانه مؤكداً: "نداؤنا بألا نعطي مجالاً للفاشية لتشويه مستقبلنا، وأن نتبنى مستقبلنا، فنحن أصحاب تلك القوة التي تستطيع أن تهزم الفاشية، أن نتحد وننظم قوتنا، وأن نصعد نضال الثورة من خلال النضال الموحد".