أهالي عين عيسى: مصمّمون على الوقوف في وجه قوى الاحتلال التركي

نصبت حركة الشبيبة الثورية بمقاطعة كوباني خيمة اعتصام في ناحية عين عيسى، تنديدًا بالهجمات التركية على الناحية والصمت الدولي حيالها، وتأكيدًا على المقاومة والصمود في وجه المحتل التركي.

ونظّمت حركة الشبيبة الثورية السورية في ناحية عين عيسى خيمة اعتصام للتأكيد على الثبات والمقاومة في وجه المخططات التي تعمل عليها الدولة التركية المحتلة، واستمرار القصف على ناحية عين عيسى.

وخلال اليوم الأول في فعالية خيمة الاعتصام ألقى علي أحمد العلي بيانًا باسم حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة كوباني، ندّد فيه بالهجمات التركية التي تطال الناحية.

وأدان خلال البيان، الصمت الدولي والضامن الروسي على هجمات المحتل التركي التي تستهدف المدنيين الأبرياء، وتشجّع المحتل على احتلال المزيد من الأراضي السورية.

وأكد أنهم في حركة الشبيبة الثورية في مقاطعة كوباني يقفون صفًّا واحدًا مع مقاومة أهالي عين عيسى ضد الهجمات البربرية للدولة التركية المحتلة على ناحيتهم، ويساندون قوات سوريا الديمقراطية في تصديها لهجماتهم.

وشارك في خيمة الاعتصام، اليوم، وفود من حركة الشبيبة الثورية بمقاطعة كوباني وناحية صرين، تأكيدًا على تضامنهم مع مقاومة أهالي عين عيسى.