أهالي ريف الرقة الشمالي يستنكرون جرائم العدوان التركي

خرج المئات من أهالي ريف الرقة الشمالي في تظاهرة حاشدة تنديداً بالانتهاكات المستمرة من قبل العدوان التركي على مناطق شمال وشرق سوريا، مؤكدين متابعة النضال حتى دحر المحتل من أراضيهم.

نظم مجلس حزب سوريا المستقبل مظاهرة حاشدة في ريف الرقة الشمالي ضمت المئات من اهالي الرقة وريفها وعدد من المؤسسات المدينة.

وتجمع المئات من الأهالي أمام مبنى المجلس المدني لبلدة تشرين رافعين أعلام عوائل الشهداء وحزب سوريا المستقبل ولافتات دون عليها "دحر القوات التركية وبناء سوريا تعدديه لا مركزية ديمقراطية، لاحتلال التركي على مناطقنا".

واتجه المتظاهرون صوب مدخل بلدة تشرين مرديين الشعارات التي تحيي مقاومة قوات سوريا الديمقراطية وتشدد على وحدة الاراضي السورية أرضاً وشعباً وتستنكر جرائم العدوان التركي.

وبعد الوصول إلى مدخل الناحية بدأ البرنامج بالوقوف دقيقة صمت تلاها إلقاء عدة كلمات باسم عوائل الشهداء رائدة الجاسم وباسم مجلس تشرين ريهام المحمد وحزب سوريا المستقبل ادم السلوم.

وتضمنت مجمل الكلمات على الوقف صفاً واحداً بوجه العدوان التركي الذي يستمر بالانتهاكات بحق شعبنا في سوريا عموماً وسط صمت دولي وأممي واضح حيال الجرائم التي تحاك على الشعب السوري.

وناشدوا من خلال الكلمات المنظمات الحقوقية والإنسانية والأمم المتحدة بالوقوف بوجه العدوان التركي الذي يحاول زعزعة استقرار المنطقة بهجماته المتكررة على مناطق شمال وشرق سوريا.

واختتمت التظاهرة بعقد الدبكات الشعبية وترديد الشعارات التي تستنكر جرائم العدوان  التركي وتحيي مقاومة سوريا الديمقراطية التي تتصدى لهجمات العدوان التركي.