أهالي الطبقة يشيعون جثمان الشهيد محمد الحسين

شيع أهالي مدينة الطبقة، اليوم الاثنين، جثمان الشهيد محمد الحسين المقاتل ضمن قوات الحماية الذاتية، إلى مثواه الأخير في مزار الشهداء في الطبقة.

وارتقى الشهيد محمد الحسين، الاسم الحركي محمد، إلى مرتبة الشهداء يوم أمس الأحد بمدينة الطبقة أثناء تأديته لواجبه العسكري.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمته قوات الحماية الذاتية.

وألقت الإدارية في مجلس عوائل الشهداء فوزة المحمد، كلمة قدمت فيها التعازي لذوي الشهيد وقالت: "نعزي هذه الأمة التي فقدت ياسمينة كانت تفوح رائحتها شهامةً ونبلاً وأخلاقاً على أبناء شعبها وننحني إجلالاً وإكراماً أمام روحه الطاهرة".

تلتها كلمة للقيادي في مجلس الطبقة العسكري محمد خالد الذي عاهد فيها "أمهات الشهداء بالسير على خطى أبنائهن الشهداء، ومواصلة الدفاع عن المنطقة ومنع زعزعة أمن واستقرار مدننا".

وباسم الإدارة المدنية لمنطقة الطبقة  تحدثت الرئيسة المشتركة للجنة العلاقات آسيا الغربي وقالت: "أن الشهداء هم من سطروا بدمائهم الطاهرة أجمل ملاحم البطولة والفداء وحرروا الإنسان والأرض".

واختتمت المراسم بتسليم وثيقة الشهيد محمد الحسين إلى ذويه بعد قراءتها من قبل الإداري في مجلس عوائل الشهداء محمد العرب، ليوارى جثمانه الثرى في مزار الشهداء في مدينة الطبقة.