وكالة ANF تكشف قوائم سرية لقتلى المرتزقة في معارك عفرين

وكالة فرات للأنباء تكشف قائمة مخفية بأسماء المرتزقة الذين قتلوا في معارك عفرين, و بحسب القائمة خلال عشرة أيام فقط قتل /103/ مرتزق من مواليد مدينة حلب.

 هجمات جيش الاحتلال التركي على عفرين تدخل يومها الواحد و الثلاثون. جيش الاحتلال التركي و مرتزقة داعش و القاعدة الذين يهاجمون عفرين تحت اسم " الجيش الحر" يتلقون ضربات عنيفة و يتعرضون لهزائم كبيرة على أيدي قوات سوريا الديمقراطية QSD في جبهات القتال في عفرين.

مقاومة العصر وخلال شهر تمكنت من توجيه ضربات عنيفة لجيش الاحتلال التركي و مرتزقتها ويمنى بهزائم كبيرة لكن الجيش التركي, المسؤولين في الحكومة التركية و الإعلام التركي و بجميع الأساليب يحاول إخفاء هذه الهزائم. في إطار هذا التعتيم و إخفاء الحقائق وكالة فرات للأنباء ANF تمكنت من الحصول على  قائمة مخفية بأسماء المرتزقة الذين قتلوا خلال معارك عفرين.

القائمة كتبت بشكل منظم تضم أسماء قتلى المرتزقة من مدن حلب, إدلب و عزاز. القائمة تضم اسم القتيل, النسبة, اللقب, تاريخ الميلاد, اسم الأم و الأب و مكان الإقامة.

خلال اول 10 أيام من الهجوم على عفرين قتل 103 مرتزق من مواليد مدينة حلب

هذه القائمة كتبت في اليوم العاشر بعد الهجوم على عفرين, وتظهر القائمة أسماء /103/ قتيل من أهالي مدينة حلب. اما قوائم التي تضم أسماء القتلى من مدن مناطق إدلب, عزاز, جرابلس و مدينة الباب فهي مستقلة , وبحسب القائمة فيبدوا ان جميع المشاركين في هجمات جيش الاحتلال التركي في الأيام الأولى قتلوا خلال المعارك. كذلك القوائم تعلن ان جنود الجيش التركي الذين يقتلون خلال المعارك يتم دفنهم في ارض المعركة من قبل المرتزقة.

كذلك الوثائق تثبت ان الكثير من المرتزقة الذين لم يستطيعوا الصمود في جبهات القتال فروا من المعركة, كذلك تؤكد ان المخابرات التركية تعمل على تجنيد المرتزقة من داخل مخيمات اللجوء من اجل إشراكهم في معارك عفرين وهذا التجنيد من قبل المخابرات التركية كان نشيطاً في مخيم ديلوك و كليس وكل شخص سيشارك في معارك عفرين سيدفع له  مئة دولار.

أسماء بعض المرتزقة الذين قتلوا في معارك عفرين بحسب القائمة:

  1. مصطفى عبد العزيز/ مواليد 1985. حلب / الأم و الأب: جميلة . محمود.
  2. محمود شيخ / مواليد 1988 . حلب/ الأم و الأب: سعاد . شحود.
  3. علي العمر/ مواليد 1975 .حلب / الأم و الأب: سامية . علوش.
  4.  مالك حمدوش/ مواليد 1995. حلب / الأم و الأب: سميرة. عبد الرحمن.
  5. مصطفى شما / مواليد 1991 . حلب / الأم و الأب: غالية . عبد القادر.
  6. جاسم العلي / مواليد 1975 . حلب/ الأم و الأب: علا . مصطفى.
  7.  أحمد جمعة / مواليد 1985 . حلب / الأم و الأب: فاطمة . محمد.
  8. نضال بوزو / مواليد 1991. حلب / الأم و الأب: هدى . أيوب.
  9. محمد حنان / مواليد 1996 . حلي / الأم و الأب: فاطمة . عبدو.
  10.  محمد فيحان / مواليد 1985 . حلب / الأم و الأب: مريم . جمال.