مقتل مرتزقين الاتراك في شهباء وعفرين

قتل مرتزقان وأصيب خمسة آخرين بجروح، نتيجة تصدي وحدات حماية الشعب والمرأة والقوات الثورية لهجمات مرتزقة جيش الاحتلال التركي على تخوم إقليم عفرين

ووفقاً بما أفاد مصدر عسكري من وحدات حماية الشعب لوكالة أنباء هاوار(ANHA)  بأن وحداتهم ردت بحزم على هجمات المرتزقة يوم أمس، وقال المصدر إن المرتزقة قصفوا يوم أمس قرية برجكة سليمان التابعة لناحية شيراوا بمقاطعة عفرين بقذائف الهاوون.

وأشار إلى أن وحدات حماية الشعب والمرأة ردوا على مصادر القصف، وقتلوا مرتزقاً قنصاً ببلدة دارة عزة مقابل تلة الشهيدة شيلان، وبالتزامن مع ذلك قصف المرتزقة قرية ديوا بمنطقة جندريسة بعفرين، وردت الوحدات عليهم، وأصابوا مرتزقين اثنين بجروح قنصاً مقابل القرية.

ونوه المصدر للوكالة بأن المرتزقة استهدفوا سيارات المدنيين المارة على طريق قريتي بافلون وقسطل جندو التابعين لناحية شرا بمقاطعة عفرين.

وفي مقاطعة الشهباء استهدف مرتزقة جيش الاحتلال التركي المتمركزين في بلدة مارع وكلجبرين، قرية شيخ عيسى، مما أدى لإلحاق أضرار مادية.

وردت القوات الثورية على الهجوم واستهدفت تجمع للمرتزقة في قرية كلجبرين، وبحسب المصدر العسكري، فإن مرتزقاً واحداً قتل، فيما أصيب 3 آخرون بجروح.