مقتل اثنين من عناصر فيلق الشام في عملية لغضب الزيتون جنوب إدلب

نفذت قوات غضب الزيتون عملية في الريف الجنوبي لإدلب، ودمرت نقطة لمرتزقة فيلق الشام وقتلت اثنين من عناصرها، وذلك رداً على الانتهاكات المستمرة من قبل المرتزقة بحق أهالي عفرين.

أعلنت غرفة عمليات غضب الزيتون، اليوم، أن قواتها نفذت علمية جنوب إدلب، قتل فيها اثنين من مرتزقة فيلق الشام، ودمرت نقطة للمجموعة المرتزقة بالكامل.

وأفادت الغرفة في بيان لها على موقعها جاء تحت عنوان "عملية نوعية لقواتنا في الريف الجنوبي لإدلب"، أن "غرفه عمليات غضب الزيتون تتبنى العملية النوعية التي حصلت في الريف الجنوبي لإدلب وذلك رداً على الانتهاکات المستمرة من قبل المرتزقة بحق أهالينا داخل مقاطعه عفرين حيث قامت وحداتنا المتمرکزة في إدلب بتاريخ 30/6/2018 باستهداف نقطه حراسة لمرتزقة فيلق الشام والذين کان لهم دور بارز في احتلال عفرين ونهب وسلب وإهانة المواطنين الأبرياء.

وأضاف البيان "ونتيجة للعملية النوعية التي قامت بها وحداتنا تم القضاء على النقطة المستهدفة وقتل اثنين من المرتزقة وهم كلٌ من علي ال حمود، خالد الفارس".

وتابع البيان: "لذلك وباعتبارنا أقسمنا بتراب عفرين ودماء رفاقنا التي روت السهول والجبال عفرين والتي لم تنشف بعد لذلك فإننا نتوعد کافة الفصائل التي شرعنت وجود الترکي في عفرين بالانتقام العسير في کافة أماکن تواجدهم 1_ ادلب2_ عفرين3اعزاز4_ مارع5 _ الباب6_ جرابلس7_ الراعي والأيام ستثبت صدق کلامنا بالأفعال وخير کلام ما ترجم إلی الأفعال فصبراً يا عفرين فالانتقام قريب".