مظاهرة في الشهباء للتنديد بالهجمات التركية على عفرين

مواطنو منطقة الشهباء يتظاهرون منددين بهجمات الاحتلال التركي على عفرين. وجاب المتظاهرون الشوارع الرئيسية للبلدة ورددوا الشعارات المنددة بالاحتلال التركي وهجماته والمنادية بوحدة المصير التي تربط الشهباء وعفرين

تظاهر مواطنو منطقة الشهباء للتنديد بهجمات دولة الاحتلال التركي على عفرين. وبدأت المظاهرة الشعبية من أمام جامع بلدة فافين.، حيث رفع المتظاهرون لافتات كتب عليها: "كما انتصرنا في كوباني والرقة، سننتصر في الشهباء وعفرين" و"سننهي النظام الإرهابي لأردوغان" و"المقاومة حياة والاستسلام خيانة" و"نندد بصمت الرأي العام أمام هجمات الدولة التركية على مدنيي الشهباء وعفرين".

وجاب المتظاهرون الشوارع الرئيسية للبلدة ورددوا الشعارات المنددة بالاحتلال التركي وهجماته والمنادية بوحدة المصير التي تربط الشهباء وعفرين.

المتظاهرون تجمعوا في ساحة الشهداء

وبدأ التجمع بدقيقة صمت على أرواح الشهداء لتُلقى بعدها الكلمات.

وأكد المتحدثون في كلماتهم على مساندة جميع مكونات شمال سوريا لقوات سوريا الديمقراطية، مشيرين إلى أن قوات سوريا الديمقراطية هي القوة الوحيدة التي قاومت الإرهاب في كري سبي/تل أبيض وكوباني ومنبج والشهباء والشيخ مقصود والرقة ودير الزور.

ونددت البيانات التي تُليت بهجمات دولة الاحتلال التركي على عفرين والشهباء وأكدت أن شعب كانتون الشهباء سيدافع دوماً عن نفسه لينتهي التجمع بتوجيه التحية إلى مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب والمرأة المدافعين عن عفرين.