مجلس منبج العسكري يصدر بياناً بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية

هنأ مجلس منبج العسكري في مدينة منبج حلول رأس السنة الميلادية على أهالي مدينة منبج وعلى جميع السوريين، وأكد مواصلتهم القيام بواجب حفظ الأمن وتوفير الحياة المستقرة للمواطنين.

بمناسبة حلول عيد رأس السنة الميلادية، هنأ مجلس منبج العسكري أهالي مدينة منبج وجميع السوريين بهذه المناسبة، عبر بيان أصدره اليوم.

وجاء في نص البيان:

“إننا في المجلس العسكري في منبج نهنئ حلول رأس السنة الجديدة على أهلنا في منبج وعلى جميع السوريين الذين يعيشون في أوضاع إنسانية صعبة، كما أننا نرجو أن يعم الهدوء والاستقرار في ربوع بلادنا، وأن تلم شمل المواطنين على تراب ديارهم بما يضمن لهم الاستقرار والأمن والتحرر من الغبن والقهر والظلم.

ونريد أن ننوه لناسنا في منبج بهذه المناسبة، أن أعداء الأمة السورية تتربص ببلادنا ليلاً ونهاراً، ويحيكون الخطط والمؤامرات اليومية، ويهدفون إلى تعكير الاستقرار والأمن بشتى الوسائل الممكنة لأنهم يقفون ضد كرامة الناس وحرياتهم الأساسية، ويستهدفون أي قرار سوري مستقل.

وعليه، إننا في المجلس العسكري سوف نعاهد أهلنا من جديد بأننا سوف نواصل واجباتنا في حفظ الأمن وتوفير الحياة المستقرة للمواطنين بصورة متساوية تبعاً للشرائع الدولية والحقوقية، وسنقف في وجه كل من يحاول أن يضرب استقرار جميع المكونات السورية، كما سنسعى أن نكون في خدمة ناسنا إيماناً منا أن جميع المؤسسات الإدارية والأمنية والسياسية لا ترتقي في عملها إلا في خدمة الناس وأهدافها ومصالحها الحياتية المشتركة”.