عفرين: خطف مواطن وابنته واشتباكات بين الفصائل الإرهابية بمركز المدينة

أفادت مصادر محلّية من مدينة عفرين أنّ الفصائل المسلّحة التي تدعمها دولة الاحتلال التركي قامت بخطف المواطن الكردي محمّد جامي وابنته لانجين جامي بعد الاستيلاء على سيارته, في الوقت الذي دارت فيه اشتباكات عنيفة بين تلك الفصائل بمركز مدينة عفرين.

أفادت مصادر محلّية من مدينة عفرين أنّ الفصائل المسلّحة التي تدعمها دولة الاحتلال التركي قامت بخطف المواطن الكردي محمّد جامي وابنته لانجين جامي بعد الاستيلاء على سيارته ولا يزال مصيرهما مجهولاً, في الوقت الذي دارت فيه اشتباكات عنيفة بين تلك الفصائل بمركز مدينة عفرين.

وذكرت شبكة نشطاء عفرين أنّ مواجهات مسلّحة اندلعت بين بعض الفصائل في حي الزيدية بمركزمدينة عفرين, دون ورود تفاصيل أكثر, في الوقت الذي تشهد فيه عفرين توتّرات بين "عشيرة العميرات" وإرهابيي الفصائل المسلّحة, على حلفية مقتل أحد أبناء العشيرة.

وأوضحت الشبكة أنّ الجيش التركي تدخّل لعقد صلح بين وجهاء العشيرة والفصائل المسلّحة, بيد أنّ الوجهاء رفضوا العرض التركي وطالبوا بمحاكمة "المجرمين وإعدامهم أمام الناس", الأمر الذي رفضه موفدو الجيش التركي.

في سياق آخر, أشارت شبكة نشطاء عفرين إلى "نقل الاحتلال التركي لعددٍ كبير من آلياته العسكرية من ناحية جنديرس بعفرين باتّجاه القرى الحدودية مع إدلب", موضحةً أنّ الجيش التركي بصدد شنّ هجومٍ على مراكز تابعة لهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة), وفقاً للاتّفاق الروسي-التركي في العاصمة الكازاخية آستانا.