عفرين: الاحتلال التركي يتلقى ضربات قوية

تلقى جيش الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية التابعة له ضربات قوية من وحدات حماية الشعب أثناء مهاجمتهم مواقع الوحدات في مقاطعة عفرين.

أسفر رد القوات الثورية المشتركة على قصف جيش الاحتلال التركي في مقاطعة الشهباء عن خسائر فادحة بالأرواح في صفوف الأخيرة، وسط استمرار قصف الاحتلال التركي للقرى المأهولة بالسكان.

وأسفر رد القوات الثورية المشتركة على مصدر قصف جيش الاحتلال التركي المتمركز في قرية تويس التابعة لبلدة مارع بمناطق الشهباء المحتلة عن إلحاق خسائر فادحة في صفوف المرتزقة، مبيناً أنه خلال الاشتباكات الحاصلة قتل عنصران اثنان وأصيب 12 آخرين من القوات المهاجمة.

كما استهدف الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزون في قلعة سمعان بالقذائف بشكل عشوائي قرية إيسكا في ناحية شيراوا، سقطت القذائف في محيط القرية ولم تسفر عن أضرار.

وأفادت وكالة أنباء هاوار للأنباء أن قصف جيش الاحتلال التركي المتمركزون في قرية يازيباغ التابعة لمنطقة أعزاز بريف حلب الشمالي بالدبابات محيط قرية ديكماداش التابعة لناحية شرا، لم تسفر عن أضرار.

وفي هذا السياق، استهدف جيش الاحتلال التركي من المخافر الحدودية جبل كريه الواقع في محيط منطقة راجو، لم يسفر الاستهداف عن أضرار.

كما أفادت مصادر مطلعة بأن 5 حافلات محملة بالإرهابيين خرجت من مواقع جيش الاحتلال في جبل الشيخ عقيل نحو منطقة الراعي الواقعة بين مدينة الباب وبلدة الراعي ومن ثم الدخول في أراضي باكور (شمال كردستان).

هذا ولا يزال القصف مستمراً على القرى الآنفة الذكر بشكل متقطع.