سور خوين زاغروس: احتلال جنوب كردستان ليس بالأمر السهل

تحدثت القيادية في وحدات المرأة الحرة – ستار سور خوين زاغروس لوكالة فرات للأنباء (ANF)، حول هجمات الدولة التركية للاحتلال أراضي جنوب كردستان بالإضافة إلى مقاومة قوات " الكريلا" التي تبديها ضد هجمات الاحتلال التركي.

لفتت قيادية وحدات المرأة الحرة – ستار سور خوين زاغروس الأنظار حول هجمات الجيش التركي وأكدت، " ستستمر مقاومة ونضال قوات " الكريلا" في جميع الأماكن وبدون توقف".

وأفادت زاغروس قائلة: " تحاول الدولة التركية بشتى الوسائل احتلال أراضي جنوب كردستان، هذا الاحتلال وهذه الهجمات ليس ضد قوات الكريلا فقط، بينما الدولة التركية تريد ان تكون مسيطرة على جنوب كردستان بكل قوتها، تزامناً لذلك فقواتنا الكريلا تقاوم بمعنويات عالية وبروح فدائية في جبال كردستان. الحماية الذاتية من حق الكريلا".

وأضافت زاغروس: "قوات الكريلا صاحبة الفنون القتالية و دخلت في معارك كثيرة ولها خبرات كافية في امتحان المعارك السنوية، وهذا الاحتلال لن يكون بالأمر السهل في جنوب كردستان، وستستخدم الكريلا حقوقها في الحماية الذاتية".

نحن سنحمي أهالي جنوب كردستان

وقالت القيادية وحدات المرأة الحرة – ستار سور خوين زاغروس في ختام حديثها، " أن الدولة التركية لا تريد احتلال قنديل فقط، لان أحلامها هي احتلال أراضي جنوب كردستان كاملاً، ولا يستهدف قوات الكريلا فقط خلال هذه الهجمات بل يستهدف مجتمع جنوب كردستان، ونحن كقوات الكريلا في كردستان، سنقاوم حتى آخر قطرة دماء في أجسادنا، وسنحمي شعبنا وجنوب كردستان من قوات الاحتلال".