خيمة عزاء للشهيد "كندال عفرين" في حي الشيخ مقصود بحلب

قدم المئات من أهالي حي الشيخ مقصود وأعضاء المؤسسات المدنية وقوات الأسايش، واجب العزاء لذوي المقاتل رشيد سمو الاسم الحركي كندال عفرين الذي استشهد في عين عيسى بإقليم الفرات أثناء تأديته واجبه العسكري.

نصب مجلس عوائل الشهداء في حي الشيخ مقصود خيمة عزاء الشهيد كندال عفرين أمام منزله، وزينت الخيمة بصور المناضلين والمناضلات و الرموز الكردية.

وعليه توافد اليوم المئات من أهالي حي الشيخ مقصود وأعضاء المؤسسات المدنية وقوات الأسايش إلى خيمة العزاء لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت، بعدها تحدثت كل من الرئيسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء ايتان رشو وعضوة مؤتمر ستار نهلة مصطفى اللتين قدمتا في البداية العزاء لعائلة المناضل كندال، مؤكدتين في الوقت ذاته بأن الشهداء هم من أناروا درب الحرية للشعوب في شمال سوريا، وعاهدت الكلمات على متابعة درب الشهداء وتحقيق أهدافهم والمحافظة على مكتسبات ثورة 19 تموز.

كما تحدث والد الشهيد كندال "محمد علي سمو" وشكر في البداية جميع المعزين لوقوفهم بجانب العائلة، وذكر بعدها مقتطفات من حياة الشهيد كندال منذ صغره وحتى انضمامه إلى صفوف وحدات حماية الشعب وسعيه للدفاع عن الشعب والأرض وحمايتهم، وقدم بدوره العزاء لجميع رفاق الشهيد وعاهد على مواصلة نضاله بكافة الأشكال.

بعدها قرأ عضو مجلس عوائل الشهداء في حلب نضال عارف وثيقة الشهيد كندال وسلمها لذويه، وانتهت مراسم العزاء بترديد الشعارات التي تحيي مقاومة العصر وتمجد الشهداء.