"حماية الشعب" تواصل عملياتها في عفرين ومقتل أحد قيادي المرتزقة

أكد المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب أن وحداتهم تواصل عملياتها العسكرية ضد الاحتلال التركي والمرتزقة بنواحي المقاطعة، معلنا مقتل عدد من الجنود والمرتزقة بينهم  أحد القيادات، قتل بانفجار عبوة ناسفة في موباتا.

نشر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً إلى الرأي العام على موقعه الرسمي تطرق فيه إلى سلسلة من العمليات العسكرية التي نفذتها قواتها في نواحي عفرين خلال الأسبوع الثاني من شهر آب.

وفيما يلي نص البيان:

"في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، تتواصل مقاومة وحداتنا ضد جنود الاحتلال التركي ومرتزقته في المنطقة، حيث نفذت وحداتنا خلال الأسبوع الثاني من شهر آب الجاري سلسلة من العمليات في قرى ناحيتي شرا وماباتا، أدت إلى مقتل عدد من الجنود الأتراك والمرتزقة.

ومن ضمن ذلك، وبتاريخ 8 آب المنصرم، قتل المرتزق عبد الرزاق البكور وهو أحد قيادات المرتزقة، بعد عدة أيام من إصابته بجروح بليغة في انفجار عبوة ناسفة في ناحية ماباتا.

كما فجرت وحداتنا بتاريخ 11 آب المنصرم ، مساءً دراجة نارية بدورية مشتركة بين الجيش التركي والمرتزقة على الطريق الواصل إلى قرية كفر جنة التابعة لناحية شرا، حيث تم تأكيد مقتل جندي تركي وجرح آخر، إضافة إلى مقتل عدد من المرتزقة لم يتسنى لنا معرفة العدد بالضبط."