حزب الاتحاد الديمقراطي يفتتح مقرا له في ناحية سلوك

افتتح حزب الاتحاد الديمقراطي فرعاً جديدا له في ناحية سلوك بمقاطعة كري سبي، وذلك تزامنا مع اقتراب موعد انتخابات الإدارة المحلية لفيدرالية شمال سوريا.

وجرت مراسم الافتتاح باحتفالية أقيمت في ساحة ناحية سلوك، بمشاركة ممثلين عن حزب الاتحاد الديمقراطي في مقاطعتي كوباني وتل أبيض وأعضاء المجلس العام للحزب بإقليم الفرات إلى جانب العشرات من أهالي ناحية سلوك وريفها.

وبدأت مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ألقى بعدها الإداري في مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي بناحية سلوك غازي زمر، كلمة بارك فيها افتتاح هذا المقر على عموم أهالي الناحية وريفها وقال:” إننا نحتفل اليوم بمناسبتين وهما افتتاح هذا المقر واقتراب موعد الانتخابات التي سننتخب فيها مرشحنا الذي سيكون مسؤولاً عن إيصال صوتنا إلى الجهات المعنية ويحقق جميع مطالبنا الحياتية”.

وباسم حزب الاتحاد الديمقراطي ألقت عضوة المجلس العام للحزب، جوليا محمود كلمة قالت فيها:” على مدى السنوات التي مر بها الشعب، كانوا مهمشين من قبل النظام القائم على المفهوم السلطوي, وإن مشروعنا هو مشروع انخراط الشعب في السياسة ضمن هذا البلد والخروج من تحت رحمة المتسلطين ومنع الظلم، كما نعمل على تطوير المرأة ضمن ساحات السياسة، وعليه يجب أن نكون مساهمين لرفع مستوى المرأة والمجتمع برمته ضمن الإدارة والسياسة”.

وبعد الانتهاء من الكلمات افتتح المقر بقص شريط الافتتاح من قبل عضوة مكتب المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي بناحية سلوك كفاء محمد وسط الهتافات والزغاريد.

وانتهت مراسم الافتتاح بعقد حلقات الدبكة الفلكلورية.