الخبر العاجل: جيش الاحتلال التركي يستهدف ريف منبج

تشييع شهيدي قوّات الأسايش في مدينة تل أبيض

شيّع أهالي مدينة تل أبيض وريفها جثماني شهيدين من قوّات الأسايش, اللذان فقداحياتهما جرّاء انفجار عبوّة ناسفة بسيارةٍ كانت تقلّاهما, وشارك في مراسم التشييع إداريون في مؤسّسة عوائل الشهداء إلى جانب مسؤولين في الإدارة الذاتية.

تجمّع المئات من أهالي مقاطعة تل ابيض وناحيتي سلوك وعين عيسى عند دوار ‘‘آزادي’’ لاستلام جثماني الشهيدين,  خليل صبحي الكريمان وحسن مطر العوض, وهم من عناصر قوّات الأسايش, من مشفى برجم العسكري, ثمّ توجهوا بقافلة من السيارات صوب مزار الشهيد محمود طعمة.

ولدى وصول المشيعون إلى المزار بدأت المراسم بعرض عسكري قدمته قوات الأسايش, ثم ألقي الإداري في مركز اسايش ناحية سلوك فيصل إبراهيم كلمة توعد فيها أيادي الغدر التي تعبث بأمن البلد وتحاول زعزعة استقرار المدينة وضرب السلم الأهلي بالتطهير الكامل من البلد, وعاهد رفاقه الشهداء بالسير على خطاهم.

ثم تلتها عدة كلمات ألقاها كل من نائب الرئاسة المشتركة لمقاطعة تل ابيض صبري نبي, عضو مجلس عوائل الشهداء حسن إبراهيم والعضوة في مؤتمر ستار هيفاء مسلم والتي  عاهدوا فيها بالسير على درب الشهداء, وحثوا الأهالي على التكاتف لحماية أنفسهم من ‘‘أيادي الغدر والخونة الذين يسعون للنيل من إرادة الشعب’’.    

 وقرأت العضو في مجلس عوائل الشهداء, كردستان محمد علي وثيقة الشهيد, ومن ثمّ وري جثماني الشهيدن الثرى وسط هتافات تحيّي تضحيات الشهداء وبطولاتهم.