تشييع جثماني شهيدين إلى مثواهما الأخير في مزار الشهيدة دجلة

وارى أهالي كوباني جثمان عضو قوات الآسايش، أحمد نبهان، وعضو مجلس الرقة المدني، عصمت حسن، إلى مثواهما الأخير في مزار الشهيدة دجلة في مدينة كوباني.

شيع المئات من أهالي مقاطعة كوباني جثماني عضو قوات الآسايش، أحمد نبهان، وعضو مجلس الرقة المدني، عصمت حسن، اللذات استشهدا في أماكن وأوقات مختلفة، إلى مثواهما الأخير في مزار الشهيدة دجلة جنوب مدينة كوباني.

وحضر المراسم المئات من أهالي مقاطعة كوباني، وأعضاء من مؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية، ومجلس عوائل الشهداء في مدينة منبج، وعضو لجنة العلاقات في حركة المجتمع الديمقراطي والرئيس المشترك السابق لحزب الاتحاد الديمقراطي، صالح مسلم، ومقاتلون من وحدات حماية الشعب والمرأة، وقوات الأمن الداخلي.

وبدأت مراسم التشييع بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً  لأرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمته قوات الآسايش/ ومن ثم ألقى الرئيس المشترك للجنة الداخلية للإدارة المدنية في منبج عبدو مصطفى كلمة قال فيها “امتزجت هذه الأرض بدماء كافة أبناء المنطقة ومدينة كوباني قلعة الصمود والمقاومة كانت موطن من ضحوا بأرواحهم  لتوطيد أخوة الشعوب”.

من جانب آخر، ألقت الإدارية في مؤسسة عوائل الشهداء بمدينة منبج، كفاح علي، كلمة قالت فيها “هؤلاء الشهداء سطروا أروع ملاحم البطولية بدمائهم، وهم من ناضلوا من أجل كرامة الشعوب، ونحن نقول بأن الشهداء وطن وحرية”.

ومن ثم سلمت مؤسسة عوائل الشهداء وثيقة شهادتي المناضلين إلى ذويهم، ووري جثمانا الشهيدين الثرى في مزار الشهيدة دجلة.